Sunday  06/02/2011/2011 Issue 14010

الأحد 03 ربيع الأول 1432  العدد  14010

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الموظفون يبدون امتعاضهم للقرار
هيئة الطيران المدني توقف (بدل مفتش) عن أكثر من 100 موظف!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ظافر الدوسري

فاجأت الهيئة العامة للطيران المدني منسوبيها بإيقاف صرف بدل مفتش 15% مع راتب شهر صفر الماضي, بحجة تنظيم البدلات الممنوحة لبعض مسميات الوظائف بقرار من رئيس الهيئة.

وعلمت «الجزيرة» من مصادر داخل الهيئة - وتحصلت على نسخة من القرار- أن مدير شئون الموظفين وجه مشرف وحدة الرواتب والبدلات بقرار إيقاف صرف البدل حتى الانتهاء من إعداد التنظيم الخاص دون سابق علم للموظفين.

وكشفت «الجزيرة» عن تعرض رواتب أكثر من 100 مفتش بمطارات المملكة المحلية والدولية للحسم، في موقف فاجأهم جميعا دون معرفة سبب ذلك, وبعد التحقق علموا بأن هناك قرارا صادرا بإيقاف بدل تفتيش.. معربين عن امتعاضهم لهذا التصرف العشوائي.

وتذمر عدد من الموظفين في حديثهم ل»الجزيرة» من ذلك القرار، مشيرين إلى أن إلغاء البدل يجب أن يكون ممن أصدر قرار اعتماد البدلات وليس من موظف داخلي حوّر التوجيهات من التنظيم إلى إلغاء.

وأكدوا أن مهام عمل المفتش لم تتغير, بالإضافة إلى بقاء المخاطر التي يواجهونها وهي التي ألزمت التأمينات الاجتماعية بضرورة إعطاء بدل تفتيش لموظفي التفتيش, حيث وقع عقد بذلك منذ شهر رجب عام 1430هـ.

الجدير بالذكر أن موظفي التفتيش بالمطار يعملون ميدانيا في تخصصات مفتش كهرباء وصيانة وتدفئة وتبريد والآلات والكترونيات وغيرها, ويتعاملون بشكل مباشر مع المعدات وتكون بها نسبة مخاطر كبيرة.

إلى ذلك، حاولت «الجزيرة».. الاتصال بمدير عام شئون الموظفين بالهيئة لمعرفة حيثيات القرار، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة