Sunday  06/02/2011/2011 Issue 14010

الأحد 03 ربيع الأول 1432  العدد  14010

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض
د. خوجة يفتتح العرض الأول لمسرحية «أنا وأنت والنت»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض عبد الرحمن المصيبيح

افتتح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة مساء أمس العرض المسرحي الخاص الذي تنفذه وزارة الثقافة والإعلام ومدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية من خلال المشروع التربوي للاستخدام السليم للإنترنت «سليم نت» تحت عنوان «أنا وأنت والنت» وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وتتناول المسرحية التي يستمر عرضها ثلاثة أيام بمشاركة عدد من نجوم المسرح السعودي موضوع الإنترنت بشكل كوميدي تمثيلي فكاهي، حيث أعد له عن طريق متخصصين في هذا المجال بالتعاون مع إحدى مؤسسات الإنتاج الوطني المتخصصة. وتتطرق المسرحية الكوميدية «أنا وأنت والنت» المخصصة للكبار إلى عدد من قضايا الشباب ودور الإنترنت في حياتهم، وهي من تأليف وأشعار ماضي الماضي وبطولة الفنانين: يوسف الجراح وعلي إبراهيم وعبد العزيز السكيرين ومشاركة محمد الشدوخي ويزيد الخليفي ومن اخراج الدكتور شادي عاشور. كما ستقام وضمن فعاليات هذا المشروع التوعوي يوم الثلاثاء القادم مسرحية «نتو»، وهي مسرحية مخصصة للأطفال تتعلق بالإنترنت وتحاكي الأطفال بأسلوب سهل مع استخدام الدمى والشخصيات الكرتونية، وسيبدأ عرضها الساعة الثامنة مساء، وتستمر يومين في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض. والمسرحية من فكرة وإشراف ماضي الماضي، وتأليف جمانة صطيف وألحان سامر الفقير وآخراج يحيى الكفري.

حضر الحفل وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية الدكتور عبد الله الجاسر والمستشار والمشرف العام على التلفزيون عبد الرحمن بن عبد العزيز الهزاع ومدير عام وكالة الأنباء السعودية عبد الله بن فهد الحسين ووكيل الوزارة المساعد للتخطيط والدراسات المشرف العام على تقنية المعلومات الدكتور عبد العزيز الملحم وعدد من المسؤولين والمهتمين والمتخصصين في هذا المشروع التربوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة