Sunday  06/02/2011/2011 Issue 14010

الأحد 03 ربيع الأول 1432  العدد  14010

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدم تهانيه لوزير التعليم العالي ويترأس اجتماع اللجنة الأولمبية اليوم
الرئيس العام يستقبل الإدارة النصراوية وجمعية رعاية الأيتام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر وأعضاء مجلس إدارة النادي، الذين قدموا لسموه التهنئة بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب.

وأعرب سموه في بداية اللقاء عن شكره للمشاعر الطيبة التي أبدوها مؤكدا أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأجهزتها ستواصل بمشيئة الله تعالى عملها بما يحقق تطلعات الشباب والرياضيين في المملكة وذلك من خلال توسيع أفق التعاون والتنسيق مع عدد من القطاعات الحكومية الأخرى لضمان نجاح العمل المستقبلي الذي ينتظر الرئاسة وسعيها للاهتمام بالشباب والناشئة ورعاية الموهوبين منهم.

كما استقبل سمو الرئيس العام بمكتبه أمس معالي الدكتور حمود البدر الأمين العام للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» والمدير العام للجمعية صالح بن عبدالله اليوسف وعددا من أبناء الجمعية المستفيدين من أنشطتها الذين قدموا لسموه التهنئة بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب. من جانب آخر استقبل سموه أمس سفير مملكة السويد لدى المملكة جان نيسلف. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالسفير السويدي، منوهاً سموه بعمق العلاقات التي تربط بين المملكة العربية السعودية ومملكة السويد في شتى المجالات.

على صعيد آخر هنأ سمو الرئيس العام في تصريح صحفي، معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري بمناسبة حصول الجامعات السعودية على المركز الأول في الدورة الرياضية السابعة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختتمت منافساتها مؤخراً في العاصمة العمانية (مسقط) وبرصيد (35) ميدالية متنوعة. وأرجع سموه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز هذا الإنجاز الذي حققته الرياضة الجامعية في هذا المحفل الإقليمي إلى توفيق الله سبحانه و تعالى ثم للدعم والاهتمام والتشجيع الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ونائب خادم الحرمين الشريفين، والنائب الثاني - حفظهم الله - للمناشط الرياضية في كافة القطاعات الحكومية والأهلية في المملكة.

هذا وسيترأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية اليوم الأحد بمكتب سموه اجتماعا لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وسيناقش الاجتماع العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس المتعلقة ببرامج وأنشطة اللجنة الأولمبية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري والدولي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة