Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تجوب الخبر وجدة والرياض
قافلة من 17 شركة بريطانية تبحث عن فرص استثمارية وشراكات تجارية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

يقوم وفد تجاري مكون من 17 شركة من جنوب شرق وجنوب غرب المملكة المتحدة بزيارة إلى الخبر وجدة والرياض في الفترة من 5 إلى 9 فبراير 2011 ضمن زيارة تضم سوق الرعاية الصحية وقطاعات متعددة تنظمها هيئة التجارة والاستثمار البريطانية، وهي منظمة تابعة للحكومة البريطانية تدعم الشركات الراغبة في تدويل أعمالها.

يدعم قسم هيئة التجارة والاستثمار البريطانية في السفارة البريطانية مجموعة الشركات الزائرة وسيقيم حفل استقبال في كل من الرياض والخبر بهدف إتاحة الفرصة أمام الشركات المحلية للالتقاء بالشركات البريطانية خلال فترة الزيارة التي تستغرق خمسة أيام. وسوف تقوم المجموعة المختصة بالرعاية الصحية بزيارة كل من جدة والرياض. وقد قامت الشركات البريطانية بتحديد مواعيدها مسبقاً وقبل وصولها إلى المملكة العربية السعودية وهي تتطلع للتعرف على فرص الأعمال التجارية وتطوير شراكات طويلة الأجل.

تغطي المجموعة طائفة واسعة من المنتجات والخدمات بما في ذلك: منتجات هندسية، منتجات الديكور الداخلي، التعليم والتدريب، منتجات الرعاية الصحية والأسنان والاستشارة، خدمات سيارة الاسعاف، التوظيف في المجال الطبي، الزي البحري والجوي، تكنولوجيا النانو، الحلول والخدمات في مجال التكنولوجيا، يعتبر العديد من هذه الشركات جديدة في السوق السعودي وهي تهدف إلى إقامة علاقات تجارية قوية للمستقبل.

تأتي منطقة جنوب شرق المملكة المتحدة في المرتبة الثانية من حيث الأهمية الاقتصادية بعد لندن وذلك بالنسبة للأقاليم في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، وتضم هذه المنطقة عدداً كبيراً من الشركات التي تعمل في مجالات التنمية الرئيسية والقطاعات الهامة جداً، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات الأخرى.

وتعتبر هذه الزيارة بالنسبة لأية شركة تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها وتدرس احتمال الدخول إلى سوق المملكة المتحدة وأوروبا فرصة فريدة من نوعها للاتصال والالتقاء برواد لديهم المعرفة والدراية بالسوق على المستوى العالمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة