Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مسقط المالية» تدشن صندوق عمان في المملكة

رجوع

 

دشنت شركة مسقط المالية، الذراع الاستثماري لبنك مسقط في المملكة العربية السعودية، صندوق استثمار جديد، يهدف إلى استقطاب مستثمرين سعوديين للاستثمار في أسهم الشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية.

وسيقوم صندوق عُمان الرائد بوظيفة صندوق فرعي مفتوح الأمد يستثمر في صندوق مسقط التابع للبنك الذي سيقوم بالاستثمار في الشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية.

وقال عبد الرزاق بن علي بن عيسى، رئيس مجلس إدارة شركة مسقط المالية والرئيس التنفيذي لبنك مسقط: «يهدف صندوق عُمان الرائد إلى تقديم عائد على رأس المال على المدى المتوسط والطويل من خلال الاستثمار أساسًا في أسهم الشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية».

ويُعدُّ صندوق مسقط الذي يتمتع بسجل حافل من الإنجازات على مدى خمسة عشر عامًا، الصندوق الوحيد في السوق الذي يحاكي أداء المؤشر (30) لسوق مسقط للأوراق المالية مع أدنى خطأ محاكاة في مجال الاستثمار. ويُعدُّ صندوق مسقط من أحد أكبر وأقدم صناديق الاستثمار في السلطنة ويقوم بالاستثمار في جميع الشركات التابعة للمؤشر(30) في أي وقت، علمًا أن الصندوق قد حصل على تصنيف (AA) من وكالة ستاندر آند بورز.

جدير بالذكر أن شركة مسقط المالية مرخصة لتقديم جميع الخدمات المتعلقة بالأوراق المالية، وهي تهدف من خلال الدعم القوي لها من بنك مسقط إلى تحقيق المزيد من النجاحات للبنك في مجالات خدمات بنوك الاستثمار والوساطة وإدارة الثروات في المملكة، علمًا أن الحد الأدنى للاكتتاب والاسترداد في صندوق عُمان الرائد هو مبلغ (10.000) ريال سعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة