Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تكريم العاملين في ملتقى خير أمة الثالث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض حفل تكريم المشاركين في ملتقى خير أمة الثالث «الشراكة في تعزيز القيم» أمس الأول في مركز الأمير سلمان الاجتماعي، ويأتي الحفل لتكريم المشاركين في الملتقى على الجهود التي بذلوها في إنجاح الملتقى وتكريم الرعاة الداعمين له.. حيث تشرف الحفل بحضور مدير عام فرع منطقة الرياض الدكتور عبد الله بن محمد الشثري ومساعد المدير العام الشيخ عثمان بن ناصر العثمان ورئيس هيئة مدينة الرياض الشيخ بندر بن محمد المطيري والشيخ صلاح بن ناصر السعيد مدير عام الإدارة العامة للشؤون الميدانية بالرئاسة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والوحدات ومنسوبي الفرع ورؤساء مراكز الهيئة بمدينة الرياض.

وتحدث الشثري في بداية اللقاء عن شكره لداعم هذا الملتقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض على دعمهما اللا محدود والذي كان له بالغ الأثر بعد توفيق الله عز وجل في إنجاح ملتقى خير أمة في جميع أعوامه.

وقدم الشثري شكره وتقديره لجميع المشاركين في ملتقى خير أمة على جهودهم المبذولة في إنجاحه.. سائلاً الله ألا يحرمهم الأجر والمثوبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة