Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الإمام تشارك بمهرجان جازان الشتوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مصعب بن عمير:

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان برعاية حفل انطلاق فعاليات مهرجان جازان الشتوي الثالث «جازان الفل.. مشتى الكل» المقام بالقرية التراثية بمدينة جازان مساء يوم الجمعة الموافق 1-3-1432 هـ.

وقام سموه والحضور بجولة على أقسام القرية التراثية شملت المركز الإعلامي والبيت الجبلي الذي يمثل النمط العمراني السائد بالقطاع الجبلي بالمنطقة والبيت التهامي «العشة» والبيت الفرساني والسوق الشعبي والمطعم الشعبي ومعرض المهن والحرف اليدوية بالقرية. وعدد من مواقع الجهات الحكومية المشاركة.

كما شملت الجولة زيارة الموقع المخصص لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بوكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية وذلك من خلال المشاركة الفاعلة للمعاهد العلمية في منطقة جازان، حيث خصصت لجنة المهرجان لها جناحًا خاصًا بالقرية التراثية يتم من خلاله التعريف بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ودورها الرائد والمهم التي تقوم به في خدمة العلم والوطن وما تقدمه من خلال ذلك من مناشط وبرامج متميزة بإعدادها والإشراف عليها في كافة المجالات التي تهم الوطن والمواطن وأيضًا عرض بعض إصدارات الجامعة من كتب ومطبوعات ووسائل تعريفية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة