Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير الجامعة الإسلامية:
ثقة كريمة من ولاة الأمر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

رفع معالي مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور محمد بن علي العقلا بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بالتجديد له مديراً للجامعة الإسلامية لمدة أربع سنوات اعتباراً من الثالث من ربيع الأول الجاري، أسمى معاني الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - سائلاً الله تعالى أن يعينه على أداء الأمانة وتحمّل المسؤولية في خدمة الجامعة وتحقيق رسالتها.

وعبر العقلا عن شكره لمنسوبي الجامعة الإسلامية كافة من وكلاء وعمداء وأعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب، على صادق مشاعرهم وعظيم جهودهم في خدمة الجامعة التي حققت قفزات عظيمة في مجالات عدة، ففي مجال القبول والاستيعاب ارتفع عدد طلاب الجامعة إلى 13 ألف طالب يمثلون أكثر من 160 جنسية من مختلف أنحاء العالم.

وأشار في تصريح صحفي إلى أن الجامعة حققت في المجال الثقافي إنجازات مهمة وحظيت برامجها الثقافية بقبول واسع في مجتمع المدينة وخارجه ونجحت في تنظيم مؤتمرات كبرى طرحت قضايا وطنية وإسلامية تلامس واقع المجتمع ومنها مؤتمر الأوقاف الدولي الثالث ومؤتمر الإرهاب بين تطرف الفكر وفكر التطرف ومؤتمر جهود المملكة في خدمة القضايا الإسلامية. كما صدرت قبل أيام الموافقة الملكية الكريمة على تنظيم الجامعة لمؤتمر الإرهاب الثاني تحت عنوان «الإرهاب مراجعات فكرية وحلول عملية».

وشكر العقلا أهالي المدينة المنورة على مشاعرهم النبيلة معتبراً خدمة المدينة وأهلها شرفاً يتمناه كل مسئول، راجياً من الله تعالى العون والسداد في ذلك. وختم تصريحه بالدعاء أن يحفظ الله عز وجل على هذه البلاد أمنها واستقرارها وأن يديم عليها الرخاء ويحفظ قادتها ويؤيد بهم الإسلام والمسلمين، إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة