Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إطفاء حريق منزل بصهاريج أهالي الحصاة.. والمدني يتأخر 6 ساعات!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القويعية - عبدالرحمن الشافي:

شبّ حريق في منزل مواطن بقرية دراويش بمركز الحصاة التابعة لمحافظة القويعية. وقد باشر الحادث أفراد مخفر شرطة الحصاة والمسؤولون بالمركز وعدد من المواطنين. ولعدم وجود مركز للدفاع المدني بالحصاة اضطر المواطنون إلى الدخول في البيت المحترق لإخراج المحتجزين من النساء والأطفال, وعملوا على إطفاء النار خشية انتقالها إلى البيوت المجاورة، وقد أتت النيران على كامل المنزل إلا أنهم قاموا بإطفائها مستخدمين صهاريج مياه تعود ملكيتها للأهالي.

هذا، وقد تسبب اقتحام المنزل المحترق من قِبل المنقذين في حالات إغماء، وتم إسعاف المصابين إسعافاً أولياً من قِبل مواطنين؛ لعدم وجود فرع للهلال الأحمر بالحصاة.

الدفاع المدني تلقى بلاغاً بالحادث، وسيّر على الفور فِرْقة من مدني الرويضة للتوجه إلى الموقع، إلا أن بُعد المسافة البالغة أكثر من 200 كيلومتر تسببت في تأخر وصول الفِرْقة قرابة 6 ساعات!

رئيس مركز الحصاة فنيس بن حويل تمنى في اتصال له ب(الجزيرة) من المسؤولين سرعة افتتاح مركز للدفاع المدني والهلال الأحمر بالحصاة. مؤكداً أن هذه الخدمات الحيوية أصبحت مطلباً ضرورياً لا يحتمل التأخير؛ لما تشهده الحصاة من تطوُّر وتوسع كبيرَيْن وكثافة سكانية، ولبُعد مركز هذه الخدمات بالمحافظة عن مراكز وقرى الحصاة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة