Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الكفيف طارق يكمل حفظ آيات القرآن من أرقامها.. ويحوِّل التواريخ الهجرية للميلادية والعكس
المكفوفون بالمدينة يلفتون الأنظار بمهاراتهم الخاصة ضمن فعاليات محطة سكة حديد الحجاز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

قام مجموعة من طلاب معهد النور للمكفوفين, بتنفيذ عدد من المهارات الخاصة على مسرح الاستصيون في محطة سكة الحديد, وذلك ضمن برنامج فعاليات محطة سكة الحديد بالمدينة المنورة التي يقدمها مجلس التنمية السياحية بالمدينة.. وقال عبد الإله الحداد المشرف على مشاركة الطلاب أن ركن المكفوفين يحتوي على القرآن الكريم بلغة برايل, وكذلك رياض الصالحين ومجلة شهرية والحاسب الآلي والأرقام والعلامات الرياضية وعدد من المطبوعات المختلفة.. وأوضح الحداد أن هذه أول مشاركة لمعهد النور للمكفوفين في الفعاليات التي تُقام في منطقة المدينة لإطلاع الزائرين على القدرات الخاصة للطلاب وكيف يتعاملون مع عائلاتهم وأصدقائهم في حياتهم الخاصة والعامة؟

وقد خطف الطالب المكفوف طارق حماد الأنظار من خلال القدرات الخاصة التي يتمتع بها من خلال حفظه المتقن للقرآن الكريم.. فقد استعرض أمام الحاضرين قدراته.. حيث يسأله الحضور عن السورة ورقم الآية ليقوم بالقراءة مباشرة، كما يحفظ 20 تقويماً ويحول التاريخ من الهجري للميلادي وكذلك العكس، كما يسأله الحضور عن تاريخ معين.. فيأتي باليوم ليؤكد مدى القدرات الخاصة التي يتمتع بها.

وقد واصل المكفوفون برنامجهم وقدموا نشيداً بعنوان: (موطني) احتفالاً بسلامة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.. وكذلك أناشيد أخرى تفاعل معها الحضور، كما قدموا نصائح حازت على استحسان الحضور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة