Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير جازان يفتتح منتجع ومرسى الأحلام السياحي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان مساء أمس الأول مشروع منتجع ومرسى الأحلام السياحي بالكورنيش الجنوبي لمدينة جازان.

وفور وصول سموه قام بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المشروع، ثم بدأ الحفل الخطابي، حيث ألقى خلاله الأمير عبد الله بن سعود بن محمد رئيس مجلس إدارة المجموعة كلمة أوضح فيها أن المشروع يعد واحداً من المشروعات السياحية البحرية المهمة التي صممت وفقاً لأعلى المواصفات العالمية.

وبيّن أن المشروع يشتمل على متنزه بحري بمساحة «13.000» متر مربع يتوفر على مرسى للقوارب واليخوت بسعة «40» قارباً ويختاً، ومركزاً للغوص ومتنزها للعائلات والشباب، وجلسات مغلقة تتوافر بها خدمات متكاملة، مشيراً إلى أنه سيتم مستقبلاً تنفيذ المرحلة الثانية التي تضم منتجعاً متكاملاً يحوي نحو 50 وحدة سكنية.

وعبَّر في ختام كلمته عن شكره للهيئة العامة للسياحة والآثار، ممثلةً في رئيسها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، على دعمه للمشروعات السياحية، كما شكر الجهات الحكومية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم المشروع.

عقب ذلك ألقى أمين منطقة جازان المهندس عبد الله القرني كلمة أشار فيه لما تزخر به المنطقة من مقومات سياحية واقتصادية واستثمارية في شتى المجالات.

ثم ألقيت قصيدة شعرية، وقدّمت عروض ورقصات شعبية.

وفي ختام الحفل تفضّل سمو أمير منطقة جازان بتسليم الدروع التذكارية للجهات المتعاونة، كما تسلّم سموه هدية تذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة