Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

أمير الجوف أشاد بحضورهم ومشاركتهم
هيئة الجوف تشارك في مهرجان الزيتون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان :

تشارك هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجوف في مهرجان الزيتون بالجوف في دورته الرابعة. وقد صاحب معرض هيئة الجوف أركان عدة؛ فهناك ركن تقديم البلاغات عبر موقع الرئاسة - ركن العقيدة - ركن العبادة - ركن هوية الهيئة الجديدة - ركن المسكرات - ركن الأخلاقيات والآداب العامة - الركن المرئي - ركن المضبوطات.

وقد شهد هذا المعرض حضوراً كبيراً من زوّار المهرجان للتعرف عن كثب على دور الهيئة وبعض المضبوطات، وخصوصاً ما يتعلق بمضبوطات السحرة والمشعوذين.

وقد زار صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف جناح هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أمس الأول عقب تدشينه مهرجان الزيتون بمنطقة الجوف، وكان في استقبال سموه الكريم فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشيخ سلطان بن محمد السبيعي وعدد من منسوبي الجهاز. وأثناء ذلك اطلع سمو أمير منطقة الجوف على أركان المعرض، الذي اشتمل على العديد من المناشط والأركان المهمة.

وقد استمع سموه الكريم إلى شرح وافٍ عن هذه الأركان وماهيتها من قِبل فضيلة مدير العلاقات العامة والإعلام بالفرع الشيخ شفق الرشيد.

وفي ختام زيارته أشاد سموه الكريم بما رآه من جهود لفرع منطقة الجوف.

من جهته شكر فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشيخ سلطان السبيعي سمو الأمير على هذه الزيارة التي تعكس مدى دعم سموه الكريم لهذا الجهاز والعاملين به، كما تقدم بالشكر إلى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على النقلة النوعية لجهاز الرئاسة بقيادة معاليه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة