Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عائداته المادية لـ«موبايلي» بتكلفة 14 مليوناً
عبدالرحمن بن مساعد والكاف يفتتحان الليلة متجر الهلال الرسمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

يفتتح مساء اليوم متجر نادي الهلال الرسمي في العاصمة السعودية الرياض بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف اللذان سيقصان شريط افتتاح المتجر الذي سيحوي جميع منتجات الزعيم لإتاحة الفرصة لأنصار وعشاق الهلال باقتناء كل ما يخص النادي وكانت شركة (موبايلي) الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال قد بذلت جهودا كبيرة في الفترة الماضية لإنشاء المتجر وتوفيره في موقع مناسب على غرار ماهو معمول به في الأندية العالمية وسيتضمن الافتتاح مشاهدة أقسام المتجر إذ دعت شركة (موبايلي) منسوبي وسائل الإعلام لرصد وقائع الافتتاح التي تعتبر الخطوة الفريدة من شركة موبايلي ونادي الهلال وتسجل لهما في عالم الاستثمار الرياضي.

وكان نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي حمود الغبيني قد كشف في تصريحات صحفية ان التكاليف الكاملة لإنشاء المتجر وتوفير مستلزماته بلغت اكثر من 14 مليون ريال مشيرا الى أنهم يسعون بشكل كبير لتعزيز سبل الاستثمار مع نادي الهلال وزيادة الموارد للطرفين إضافة لتقديم كل الخدمات لجماهير النادي التي دائما ماتكون الداعم الأول لكل خطوات النادي وشريكه الإستراتيجي.

ويتوقع ان تتضمن المنتجات عدة أوجه بتوفير أطقم الفريق وتشكيلة متكاملة من الأدوات والهدايا التي تحمل شعار النادي لجميع الفئات التي تمتاز بالجودة وتحاكي منتجات الأندية العالمية البارزة، وسيكون في أحد اركان المتجر موقا للكوفي شوب لأنصار النادي.

وينتظر ان يتواجد بعض نجوم الفريق الهلالي الاول في افتتاح «متجر الهلال» الليلة الذي سيكون في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية).

من جهة أخرى كشفت مصادر (الجزيرة) أن العائدات المالية للمتجر ستكون لشركة موبايلي حسب العقد المبرم بين الشركة والنادي في الفترة الراهنة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة