Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في إطار سلسلة النجاحات المتواصلة
«الرومانسية» تفتتح فرعها الجديد في حي البديعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة الرومانسية فرعها الجديد في حي البديعة طريق الدائري الغربي مخرج 28 الأسبوع الماضي وذلك يوم الاثنين 27 - صفر - 1432هـ، وقد نظمت بهذه المناسبة وعلى مدى الثلاثة الأيام الأولى من الافتتاح مهرجانات ترفيهية وفكاهية تُبث عبر قناة سمسم للأطفال كما قدمت الرومانسية خصومات خاصة لعملائها الكرام 20% إضافة إلى تقديم هدايا عينية وعبوات مجانية من الأرز الفاخر والأقلام ولعب أطفال.

وتضمن المهرجان فقرات فنية إنشادية وألعاب خفة ورياضة ومسابقات وألعاب تليماتش, وقد عبر المشاركون في المهرجان عن سعادتهم بافتتاح فرع البديعة.. كما عبروا عن آمالهم في افتتاح المزيد من الفروع الجديدة داخل الرياض وخارجها ليستفيد الناس من الخدمات والمنتجات الشهيرة لشركة الرومانسية.

ويأتي افتتاح فرع البديعة في إطار سلسلة النجاحات المتواصلة التي تشهدها شركة الرومانسية وترجمة حقيقة لإستراتيجيتها في المرحلة الحالية والتوجه الإستراتيجي نحو التوسع والانتشار وذلك تلبية لتطلعات واحتياجات العملاء.

وأوضح يحيى المعلم رئيس مجلس إدارة شركة الرومانسية أن هذا المنجز الجديد يُعد رافداً جديداً للمشروع الحضاري الذي تقدمه وتصنعه «الرومانسية» في مجال صناعة الأكل السعودي، وأضاف: «إن اسم «الرومانسية» أصبح علماً بارزاً ليس على المستوى المحلي فقط بل والإقليمي، وذلك نتيجة جهود كبيرة بذلناها وما زلنا نبذلها في صناعة علامة تجارية بارزة في هذا القطاع الحيوي، التي تتكامل مع ما يلمسه عميلنا الكريم من خلال حرصنا على تقديم أفضل المزايا التنافسية في الخدمة والمنتج والبيئة المادية وكفاءة الأفراد والعمليات في سبيل إبهاج عميلنا العزيز».

ونوه المعلم أن الرومانسية تحرص على تقديم الجديد ومن ذلك تمكين عملائنا الكرام من رؤية تحضير وصناعة الوجبات في صالة الإنتاج وهو ما تم العمل به في فرعنا الجديد وفروع أخرى ونعمل على تطبيقه في جميع فروعنا, وذلك لمزيد من الثقة التي أولانا إياها عملاؤنا الكرام, وأشار المعلم إلى أن «الرومانسية» تفخر كونها أول شركة متخصصة في إنتاج الأكلات السعودية تحصل على شهادة الأيزو 22000 الهاسب في سلامة الغذاء, كما تعمل الرومانسية وفق أسس علمية حديثة يتم فيها مراعاة جميع العمليات من التصنيع إلى التغليف وتسليم منتج خالٍ من العيوب للعميل الكريم.. وذلك من خلال الاهتمام بجودة المدخلات والعمليات والمخرجات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة