Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تلونت بألوان الإبداع في عطلة المدارس
مهرجانات مركز غرناطة تجربة تسوق ثرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت فعاليات مهرجان الأطفال في مركز غرناطة التجاري ضمن أجواء ربيعية مع بداية عطلة المدارس وسط استعدادات مكثفة لتنظيم فعاليات متنوعة بين الأنشطة الترفيهية والتسويقية التي يقدم البعض منها للمرة الأولى. وسوف تمتد فعاليات المهرجان طوال أيام العطلة، وبمشاركة أطفال من مختلف الأعمار ومحلات تجارية تقدم الهدايا للزائرين والفائزين بالمسابقات التي تقام ضمن فعالياتها اليومية.

وقد تميزت الفعاليات هذا العام بتنوع أنشطتها وكانت أكثر تميزاً وشعبية من العام الماضي حيث يستطيع الزائر مشاهدة العروض المختلفة للأطفال ونشاطاتهم وبعض من أعمالهم الفنية.

وأشار المدير التنفيذي لمركز غرناطة التجاري المهندس سلمان البيز إلى أن المهرجانات التي تقام بمناسبة عطلة المدارس تتألق عاماً بعد عام لقدرتها على استقطاب أبرز الأحداث الترفيهية والتسويقية، وهي التي بعد كل حدث كبير تؤكد جدارتها واستحقاقها لما تحتله اليوم من مكانة مهمة بين الأسواق، ونوه أيضاً إلى أن مركز غرناطة يعيش تحركاً ثقافياً فنياً ترفيهياً متميزاً على مدار العام يتجسد في مهرجانات ترفيهية ومعارض فنية تتلون بشتى ألوان الإبداع.

وقد أظهر استطلاع للرأي أن مهرجان الأطفال لتسوق والترفيه تشكل الحدث الأشهر والأكثر استمرارية على مستوى المهرجانات في المملكة وقد ساهم بشكل كبير في اجتذاب أعداد كبيرة من الزوار والمتسوقين للمركز، ويعد حدثاً رئيساً على أجندة الأحداث السنوية في مركز غرناطة، كما يعزز المهرجان مكانة المركز باعتباره واجهة التسوق الأبرز في المملكة حيث يجتذب زواراً من مختلف أنحاء المملكة ومن مختلف الشرائح الاجتماعية ومن المتوقع أن يستقبل مركز غرناطة خلال هذه العطلة أعداد كبيرة من المواطنين والوافدين من مختلف الأجناس الذين يعتبرون هذا المركز الواجهة المفضلة لديهم للتمتع بتجربة تسوق ثرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة