Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير الوليد: «إنه إنجاز آخر وهام لشركة المملكة القابضة»
فندق فورسيزونز الرياض التابع لشركة المملكة القابضة أفضل فندق أعمال في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

فندق فورسيزونز الرياض التابع لشركة المملكة القابضة التي يترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، صُنفت كأفضل فندق أعمال في مدينة الرياض لعام 2010م وذلك لسنتين على التوالي في مجلة بيزنس ترافلر Business Traveller›s Magazine ليتصدر التصنيف في حفل جوائز بيزنز ترافلر Business Traveller›s Awards 2010 الذي أقيم في مدينة دبي خلال مؤتمر سوق السفر العربي Arabian Travel Market Conference.

وقد قام قرَّاء المجلة حصرياً بالتصويت والترشيح للجوائز. وتُعتبر تلك المناسبة أهم حفل جوائز في مجال السفر والفندقة إقليمياً حيث يتم تقدير أرقى مستويات الخدمة الاستثنائية والجودة في ذلك المجال على مستوى الشرق الأوسط.

وعلق سمو الأمير: «إنه إنجاز آخر وهام لشركة المملكة القابضة».

هذا وأنهى مؤخراً فندق فورسيزونز الرياض Four Seasons أعمال التجديد والتطوير لجميع مرافقه ليستمر كأفضل فنادق الرياض.

وقد قام كل من الأمير الوليد والمهندس طلال الميمان الرئيس التنفيذي للتطوير والاستثمارات المحلية والأستاذ رامي السايس المدير العام لفندق فورسيزونز الرياض Four Seasons وأعضاء إدارة الفندق بجولة للفندق بعد انتهاء أعمال التجديد.

ويقع فندق فورسيزونز الرياض Riyadh Four Seasons في مركز المملكة الذي يعد أهم وأشهر معلم في مدينة الرياض ويتكون الفندق من 249 غرفة راقية. يقدم الفندق غرفاً بالإضافة إلى 32 جناحاً و20 شقة بخدمات فندقية. تتميز جميع الوحدات بموقع متميز حيث يساعد ارتفاع الفندق على توفير إطلالة على مناظر خلابة لمدينة الرياض عبر كافة الغُرف.

كما يتميز الفندق بقربه من أهم الأماكن والفعاليات التجارية والفنية والثقافية بالإضافة إلى مراكز التسوق. ويقدم الفندق نقطة انطلاق ممتازة لاكتشاف المدينة للزوار القادمين للتجارة أو السياحة.

كما أن إدارة شركة فورسيزونز Four Seasons والتي تملك فيها شركة المملكة القابضة حصة نسبة %47.5 مشاركةً مع شركة كاسكاد Cascade التي يملكها السيد بيل غيتس وتملك %47.5 أيضاً من شركة فورسيزونز Four Seasons بالإضافة إلى السيد ازادور شارب Isadore Sharp الذي يملك %5 منها.

وفي عام 2009، صنفت مجلة بيزنس ترافلر Business Traveller›s Magazine فندق الفورسيزونز كأفضل فندق في مدينة الرياض ليتصدر التصنيف في حفل جوائز بيزنز ترافلر Business Traveller›s Awards 2009 الذي أقيم في مدينة دبي خلال مؤتمر سوق السفر العربي Arabian Travel Market Conference. وفي عام 2010م صَنَّفت مجلة «ألترا ترافل Ultratravel» البريطانية فندق فورسيزونز جورج الخامسFour Seasons George V في باريس كأفضل فندق مدينة في العالم لعام 2010م، وفي عام 2009م، تم تصنيف فندق فورسيزنز جورج الخامس Four Seasons George V في مدينة باريس كأفضل فندق مدينة في العالم لعام 2008-2009م بحسب استفتاء مجلة دليل جاليفانتر Gallivanter›s Guide للعام السادس على التوالي. وقد تصدر الفندق تلك الفئة حيث تم وصفه ب «كمال الفندق Hotel Perfection».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة