Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أول مركز بالشرق الأوسط يقدم خدمات الحجز لعملاء التميّز STC على مدار الساعة
عبر (مركز التميّز) الخطوط السعودية تقدم خدماتها لأكثر من 1.8 مليون مسافر من عملاء التميز بالاتصالات السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

ضمن الخطوات التفعيلية لاتفاقية الشراكة الإستراتيجية بين الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة الاتصالات السعودية STC، بدأ (مركز التميّز) الخاص بعملاء STC في تقديم خدمات الحجز ومبيعات التذاكر عبر رقم الاتصال الموحد الخاص بالمركز (920003000) وتقديم كافة خدمات الحجز والتذاكر.

وللوقوف على هذه الخطوة التكاملية الموفقة بين الخطوط السعودية وSTC لخدمة عملاء الشركتين، قامت (الجزيرة) بجولة تفقدية (لمركز التميّز) بمدينة الرياض للاطلاع على الخدمات المتميزة التي يقدمها المركز والاستعدادات التي تمت منذ إطلاق الشراكة وتفعيل هذه الاتفاقية بين قطاعين وطنيين في مجال (الطيران والاتصالات).

وفي هذا السياق قال مدير مركز الحجز الموحد في الرياض ومدير مشروع مركز التميز الأستاذ محمد بن غنام الكعيد ل(الجزيرة): إنه عقب توقيع الاتفاقية الإستراتيجية بين الخطوط السعودية والاتصالات السعودية تم الشروع فوراً في إعداد برامج تبادلية لعملاء الخطوط وSTC على حد سواء.

وأكد الكعيد أن (مركز التميّز) يعد ثمرة لهذه الشراكة الإستراتيجية بين (الخطوط وSTC) فمع بداية فكرة إنشائه زود بالقوى البشرية اللازمة بما يتوافق مع المواصفات المعمول بها في أنظمة الخطوط السعودية وتم إعداد برنامج تدريبي للعاملين بالمركز شمل المهارات السلوكية والتفاعل الإيجابي مع الآخرين وفن البيع بالهاتف ودورة نظام (أماديوس) وغيرها من الدورات التي تؤهل الموظف لتقديم أفضل الخدمات للعملاء. وأضاف الكعيد أن (مركز التميّز) يقدم خدمات الحج والتذاكر عبر الهاتف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لعملاء التميز في الاتصالات السعودية والذين يبلغ عددهم أكثر من 1.8 فرد مع أسرهم، بالإضافة إلى خدمات الاستعلامات وكل ما يحتاجه المسافر. وأعرب الأستاذ الكعيد عن شكره وتقديره لمدير عام الخطوط الجوية السعودية المهندس خالد بن عبد الله الملحم، والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش لدعمهم لنجاح هذا المشروع منذ بدايته، وكذلك دعم ومساندة نائب مدير عام الخطوط السعودية الأستاذ عبد العزيز الحازمي، ومدير عام مركز الحجز الموحد الأستاذ محمد جان، للمركز حتى يتمكن من تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

ومن جهته أوضح مساعد مدير المركز الأستاذ عبد الرحمن العبد الوهاب أن المركز استطاع منذ بداية التشغيل التجريبي وحتى الآن استقبال أكثر من 1.2 مليون مكالمة تم الإجابة عليها بنسبة خدمة بلغت 98% لتقديم خدمات الحجز والتذاكر لعملاء التميز في الاتصالات السعودية.

وقال العبد الوهاب أن المركز تم تجهيزه بأحدث التقنيات وخصص له فريق عمل مؤهل لتقديم أرقى الخدمات لعملاء التميز في STC وذلك ضمن الشراكة الإستراتيجية بين الشركتين العملاقتين (الخطوط السعودية، والاتصالات السعودية) بما يؤدي إلى تحقيق رغبات العملاء وكسب رضاهم.

ومن جانبه أكد الأستاذ رياض بن حمدان العنزي مدير إدارة علاقات العملاء بشركة الاتصالات السعودية حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وفقاً لخططها الهادفة إلى تلبية رغبات العميل وتحقيق تطلعاته، موضحاً بأن (مركز التميّز) يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، يخصص لحجوزات عملاء التميُّز في الاتصالات السعودية بالتعاون مع الخطوط السعودية، وذلك استمراراً لتفرد STC في منح عملاء التميُّز أفضل المزايا الخدمية علاوة على الخصومات التي يستفيدون منها بشكل شهري.

وأوضح العنزي أن برنامج التميُّز يهدف إلى تقديم سلسلة من الخدمات المتميزة التي يستمتع بها العملاء تتضمن عدداً من المزايا والهدايا والخدمات الحصرية محلياً وعالمياً، وتقدم خدمة «كونسيرج» بالتعاون مع الدولية للسفر والسياحة على مدار الأربع والعشرين ساعة، وتصميم وتنفيذ العطلات السياحية وحجوزات الفنادق، بالإضافة إلى تنفيذ الرحلات البحرية ورحلات الصيد ورحلات الهوايات وخدمات تأجير السيارات واستئجار الطائرات الخاصة وتنظيم المعارض والمؤتمرات حول العالم. وأضاف أن البرنامج يتضمن كذلك تنفيذ الحجوزات الخاصة بمراكز الترفيه العائلية المختلفة، وميزة استخدام الصالات الخاصة بركاب الدرجة الأولى في بعض المطارات، وخدمات إصدار الرخص الدولية ودفاتر التريبتيك والتأشيرات لدى السفارات العاملة بالمملكة، وخدمات الحج والعمرة، وخدمات الشحن الجوي والبحري وخدمة التوصيل من الباب إلى الباب ومختلف الخدمات التجارية والشخصية، وذلك بأسعار حصرية وعلى أرقى المستويات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة