Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل إمارة المنطقة يرعى انطلاق مهرجان فعاليات ربيع نجران

رجوع

 

نجران - حمد آل شرية

رعى وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم عصر أمس الأول انطلاق مهرجان ربيع نجران في موقع حصن نجران بدعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار. وبدئ الحفل بقص شريط فعاليات المهرجان الذي يضم مواقع للحرفيين يزاولون فيها أعمالهم، وركن الأكلات الشعبية ومعرض الصناعات التقليدية والفنون التشكيلة والتصوير والخيمة الشعبية ومسرح الطفل والأسرة وسوق الأسر المنتجة.

وأوضح المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار صالح آل مريح في كلمة له أنه كان من المقرر المشاركة بأوبريت خاص بهذه المناسبة، وقد ألغي بناءً على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران بسبب الظروف التي تمر بها محافظة جدة، مشيراً إلى أن التوجيه قضى بالاكتفاء بعدد من الفعاليات.

وأضاف آل مريح أن هذا التوجيه يتضمن معاني إنسانية منها أن ما ألمَّ بجدة يستشعره الجميع، وأكد آل مريح أن المهرجان سيلبي رغبات الأهالي من خلال البرامج المتنوّعة، ويتيح للزوار معرفة الكثير عن الحرف اليدوية والأكلات وغيرها، مؤكّداً حرص الهيئة العامة للسياحة والآثار على إقامة مثل هذه الفعاليات لتلبية احتياجات الأهالي طوال أيامها الأربعة.

وفي الختام تسلّم ابن سويلم هدية تذكارية من مجلس التنمية السياحي بالمنطقة، وقد حضر الحفل عددٌ كبيرٌ من الزوار، والعوائل التي خصص لها مكان في موقع الحفل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة