Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يسعى لإقامة مباراة العودة أمام ستارز الكيني في القاهرة

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

يحاول المسؤولون في نادي الزمالك المصري إقامة مباراة العودة أمام ستارز الكيني في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا في استاد القاهرة الدولي بالرغم من أن الظروف التي تشهدها مصر أدت إلى توقف النشاط الكروي حتى عودة الهدوء والاستقرار مرة أخرى.

وأكد حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك أن هناك اقتراحاً بأن تُقام مباراة العودة بين الزمالك وستارز الكيني على استاد القاهرة لنثبت للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان، وقام بتوجيه دعوة إلى كل من اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية والدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء لحضور اللقاء.

وأضاف في تصريحات خاصة إلى الإذاعة المصرية أنه يناشد جماهير مصر حضور هذه المباراة، وأن تُحمل أعلام مصر بدلاً من إعلام الزمالك؛ ليتم إرساء رسالة للعالم مفادها أن مصر ما زالت في أفضل حال، وأنه مهما حدث ستظل بلد الأمان.

من جانبه أوضح المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك أنه تمت موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تأجيل لقاء الزمالك وستارز الكيني إلى يوم 25 فبراير الجاري بسبب الأحداث الجارية في مصر، وأنه في حال استمرار هذه الأحداث فإن النادي يفاضل بين إقامة المباراة في السودان أو ليبيا أو ربما نخاطب النادي الكيني لإقامة لقاء العودة على ملعب مباراة الذهاب نفسه. وعن اقتراح إقامة المباراة في القاهرة قال إنه يتمنى ذلك، لكن الأمر ليس بيد نادي الزمالك، ولكنه بيد الأجهزة الأمنية التي ترفض إقامة أي مباريات في هذا الظرف الحرج.

يُذكر أن الزمالك كان قد فاز في مباراة الذهاب بكينيا بأربعة أهداف دون رد، وكان من المقرر أن تُقام مباراة العودة في القاهرة يوم 13 فبراير الجاري، لكن نظراً إلى الظروف التي تتعرض لها مصر حالياً فقد قرر الكاف تأجيل اللقاء إلى يوم 25 فبراير الجاري بالرغم من أن نادي أهلي طرابلس الليبي عرض استعداداه لاستضافة المباراة وتحمل تكاليف إقامتها كافة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة