Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدير المركز الإعلامي بنادي الرائد معقباً على الزميل الشعيبي:
المحايدون أنصفوا فريقنا.. والمحسوبون عليه يتصيدون أخطاءه!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سعادة مدير التحرير.. الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما يميز جريدة الجزيرة بكل أقسامها وصفحاتها.. أنها صحيفة الجميع.. وهي للرأي والرأي الآخر.

اطلعت على وجهة نظر الأخ العزيز مندوبكم صالح الشعيبي وانتقاداته التي وجهها لمدير المركز الإعلامي في نادي الرائد في العدد الصادر يوم أمس السبت 2 ربيع الأول 1432هـ المعنونة: (مارس إسقاطاً لتضليل الجماهير.. المركز الإعلامي يداري ضعفه بتكذيب الصحف).

أردت توضيح وجهة نظري حيال ما ذكره وتطرق إليه الأخ صالح الشعيبي حفظه الله..!

لأقول:

في الوقت الذي يرسم فيه رائد التحدي أروع اللوحات والمستويات الجميلة في دوري زين ومسابقة سمو ولي العهد - حفظه الله - مؤكداً علو كعب هذا النادي العريق بين الأندية الكبيرة بالمملكة.. يأتي الإنصاف والدعم من محللين وخبراء وقامات إعلامية من خارج منطقة القصيم غير محسوبة على نادي الرائد..! في المقابل نجد هناك قلة قليلة من الإعلاميين المحسوبين على الرائد لا يحسنون التعامل مع الواقع الرائدي المبهر الذي لفت أنظار كل المتابعين للكرة السعودية لتظل انتقاداتهم منحصرة على تصيد الأخطاء والتجريح وتصفية حسابات نفسية وليست شخصية..!! طبعاً هذا الكلام لا ينسحب على رجال الإعلام الرائدي على الوجه العموم..! فالإعلام الرائدي متميز ورجالاته لهم أدوار كبيرة في الوقوف مع ناديهم ودعم مسيرته المتطورة ومع ما يبذله ويقدمه رئيس الرائد المتميز وإدارته المجتهدة وما يسطره نجوم الرائد من إبداعات على المستطيل الأخضر..! إنما يتركز رأيي في أشخاص لا يتعاملون بحيادية وإنصاف فيتعمدون تهميش من يبذلون ويحترقون من أجل الرائد لأسباب خفية لكن أبرزها عدم مقدرتهم استيعاب التغير والنقلة الكبيرة التي يمر بها الكيان الرائدي. فوقعوا أسراء لأفكار الضدية والمعية..!!

* تمنيت من الأخ العزيز صالح الشعيبي عدم التشنج وتحويل النقد الذي يزعمه إلى شخصنة..! وكان الأجدى ممارسة دوره الإعلامي المنصف بكل أمانة.. فكما هو حريص على النقد كما يزعم بتنقيبه هنا وهناك عن تصاريح تسيء لإدارة النادي يفترض أن يكون حريصاً على الانصاف ويشير للجهود والدعم الكبير المقدم من رئيس الرائد وإدارته ولا يكون تطرقه لها على استحياء..!

* أما المركز الإعلامي بالرائد - جزء لا يتجزأ من عمل الإدارة فهو للرائد والرائديين الأوفياء فقط..! وأبواب المركز والاستفادة من إمكاناته متاحة للجميع.. وإن حدث تقصير وأخطاء فهذه أمور وارده جداً في كل عمل تطوعي..! لكننا نسعى دوماً لتلافيها ومعالجتها والمركز قائم على فريق عمل من خيرة شباب النادي يعملون بدافع الانتماء والحب لناديهم وليس بدوافع المعية والضدية..!!

* في الأخير.. الرائد واستمرار تفوقه قضية الرائديين الأولى وبقية القضايا نضعها على الرف. فالوقت حساس جداً ومسيرة نادينا في المسابقات الرياضية تحتاج ممن يسعون لمصلحة الرائد الوقوف أمام كل من يحاول تشويه المرحلة..!

* هي وجهة نظر أتمنى أن تصل لمن لا يجهلون الواقع المعاش داخل أسوار الرائد..! أما رجالات الرائد وقاماته الكبار أصحاب القرار هم الأدرى بالشعاب الرائدية..!

صالح المرشود - مدير المركز الإعلامي بنادي الرائد

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة