Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعادت اختبار اللياقة البدنية لعدد من أعضائها
لجنة الحكام تقبل استقالتي الزهراني والسويد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صادق الحرز

عقدت لجنة الحكام الرئيسية أمس الأول اجتماعا لها في الرياض، وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس اللجنة الذي قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد على دعمه المتواصل بجانب الحكام في أصعب الظروف مقدماً التهنئة القلبية الصادقة باسمة ونيابة عن جميع منسوبي لجنة الحكام الرئيسية بعد الثقة الملكية بتعيين الأمير نواف بن فيصل رئيساً عاماً لرعاية الشباب.

بعدها تم التصديق على محضر اجتماع اللجنة السابق، تلا ذلك عرض ورقة العمل المقدمة من مقرر اللجنة الأستاذ محمد سعد بخيت حول إعداد الحكام الذين أدوا اختبار اللياقة البدنية منذ انطلاقة الموسم.

ثم ناقش المجتمعون ترشيح حكم وحكم مساعد للدورة الرياضية الأولى لدول الخليج العربي التي ستقام في مملكة البحرين الشقيقة من فترة 12-22-5-1432هـ، كما الاطلاع على أسماء الحكام الواعدين وعلى أن يتم تحديد موعد إقامة الدورة الأولى لدفعة 1432هـ لاحقاً.

وفي شأن آخر قبلت اللجنة استقالة الحكم الدولي خالد الزهراني من رئاسة اللجنة الفرعية بالباحة لظروفه وتكليف الأستاذ علي الغامدي بديلاً مؤقتاً عنه، كما تم قبول استقالة رئيس لجنة الحكام الفرعية بالقصيم الأستاذ عبد الله السويد وتكليف الأستاذ عبد الرحمن التويجري بديلاً عنه، كما اطلعت اللجنة على عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذت اللازم بشأنها.

من جانب آخر أجرت اللجنة يوم السبت الماضي اختبار اللياقة البدنية للحكام والحكام المساعدين الذين لم يجتازوا الاختبارات في الفترة السابقة، وكان من المفترض أن تجري اللجنة نفس الاختبار لـ 40 حكماً للساحة، بيد أنه تغيب 8 حكام من المجموع الكلي ليجرى الاختبار لعدد 32 حكماً اجتاز 15 منهم الاختبار فيما فشل 17 حكماً في اجتياز الاختبار، أما الحكام المساعدين فقد أجري الاختبار لعدد 35 حكماً مساعداً تغيب منهم 8 حكام وقد اجتاز الاختبار 20 حكماً ولم يجتاز 7 حكام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة