Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أوليفيرا يترك الاتحاد ويغادر إلى بلاده
مليونا يورو يُبعدان النيجيري أوتشي عن التوقيع للعميد.. وينقذان زياييه من الرحيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

وقع الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في مأزق كبير أمام جماهير ناديه وأعضاء شرفه الكبار بعد فشلهم في التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت أمس الأحد. ويأتي فشل إدارة الكرة بالاتحاد في التوقيع مع لاعب أجنبي بعد أن تأخرت طوال الأيام الماضية في التوقيع؛ لتصطدم في آخر ثلاثة أيام بالاتفاق مع مهاجم فريق إلميريا الإسباني كالو أوتشي للتوقيع إلا أن إدارة إلميريا تراجعت في آخر يوم عن انتقال اللاعب بعد المستوى الذي قدمه في المباراة الأخيرة التي كانت يوم السبت الماضي أمام فريق إسبانيول الإسباني عندما سجّل هدفاً رائعاً وساهم في تمرير الهدف الثاني؛ فتمسكت إدارة إلميريا به ورفضت انتقاله إلى صفوف الاتحاد.

وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن إدارة إلميريا زادت العرض المادي ليصل إلى مليونَيْ يورو للحصول على خدمات اللاعب؛ ما دعا الاتحاديين إلى رفض العرض.

هذا، وكان المهاجم الجزائري في صفوف الاتحاد عبدالمالك زياييه قد واجه هجوماً عنيفاً من الجماهير الاتحادية بعد نهاية لقاء الكلاسيكو بعد إضاعته فرصة حقيقية للتسجيل عندما واجه المرمى الهلالي ولم يتعامل مع الكرة بشكل سليم؛ حيث طالبته بالرحيل عن الفريق.

من ناحية أخرى غادر مدرب الاتحاد البرتغالي توني أوليفيرا إلى بلاده فور نهاية لقاء الكلاسيكو، ويأتي رحيله في ظل ظروفه العائلية الطارئة؛ حيث تقرر أن يصل إلى جدة يوم الخميس المقبل للإشراف على الفريق قبل لقائه المقبل في الدوري أمام الحزم يوم السبت المقبل.

وفي الجانب نفسه تأكد غياب المحترف العماني أحمد حديد عن المشاركة في لقاء الحزم المقبل؛ لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء الهلال مؤخراً؛ وبالتالي سيفقد الفريق خدماته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة