Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحماس يعلو التدريبات بمشاركة اللاعبين المنضمين حديثاً
التعاون يختتم صفقاته بهداف الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

أنهت الإدارة التعاونية صفقاتها التي تمت في الساعات الأخيرة من انتهاء فترة التسجيل الشتوية بالتوقيع مع مهاجم حطين عماد حنتول بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 400 ألف ريال، ويعتبر حنتول مكسباً لخط المقدمة بعد انتقال الراشد للاتحاد حيث حقق الموسم الماضي لقب هداف دوري الدرجة الأولى ويملك في سجله هذا الموسم تسعة أهداف، وجاء تسجيل حنتول في مكتب نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ياسر الحبيب.

يذكر أن الإدارة التعاونية قد صرفت النظر عن قائد الحزم أحمد مناور كون النظام لا يجيز انتقال أكثر من لاعب هاوٍ بعد أن تنازل ناديه عن اللاعب عبد الله غازي إلى نادي الرياض في وقت سابق.

وعلى صعيد آخر واصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب نادي الأمل وشهد تدريب يوم أمس الأول تواجد المدافع علي الصقور القادم من النادي الأهلي فيما شهد تدريب الأمس انضمام حمد الحمد وعماد حنتول بعد وصولهما فجر أمس إلى مدينة بريدة.. وطغى الحماس في التدريبات التي شهدت تواجداً جماهيريا لمشاهدة النجوم بعد اكتمال الصفوف وتدعيم المراكز بعدد من اللاعبين.

وقد وضح تركيز المدرب فلورين على الجوانب اللياقية مع إجراء تطبيقات خاصة بالمدافعين تعتمد على المراقبة اللصيقة والتمركز وعدم فتح مساحات للمهاجمين، إلى ذلك يشهد لقاء القادسية يوم السبت المقبل غياب ناصر البيشي الموقوف بالبطاقات، وحسن الشهري ووليد معلا وسلطان البلوي بداعي الإصابة حيث ستكون مشاركتهم في التدريبات مطلع الأسبوع.. فيما تشهد المواجهة تواجد المهاجم يوسف الخيبري بعد الموافقة على مشاركته من قبل لجنة الاحتراف بعد منح إدارة ضمك المخالصة المالية للاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة