Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تجنباً للخسائر الكبيرة
اتحاد الكرة المصري يدرس إقامة مباريات الدوري الممتاز بدون جمهور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

في تطور جديد للمشهد الرياضي في مصر كشف اتحاد كرة القدم أن عددا من أعضائه تقدموا باقتراح أن تقام باقي مباريات بطولة الدوري الممتاز المصري بدون جمهور في ظل الأحداث التي تشهدها مصر حالياً والتي أدت إلى تعليق النشاط الرياضي حتى إشعار آخر وأوضحوا أن عدم حضور الجماهير سيكون لحين عودة الهدوء والاستقرار وموافقة الأجهزة الأمنية على عودتها للملاعب مرة أخرى.

وأكد أيمن يونس عضو مجلس إدارة الاتحاد أن الأعضاء يدرسون بشكل جدي إقامة بطولة الدوري بدون جمهور تجنباً للخسائر الكبيرة التي ستتكبدها الأندية المصرية في حالة إلغاء المسابقة هذا الموسم إضافة إلى التأثيرات السلبية على المنتخب المصري الأول الذي يستعد لخوض مباراة هامة أمام جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 الشهر المقبل.

وأوضح يونس أن سمير زاهر رئيس الاتحاد تلقى اقتراحاً من أحد الأعضاء بإقامة الدور الثاني من الدوري بدون جمهور وأن زاهر يستطلع رأي الأعضاء مشيراً إلى أن إقامة مسابقة الدوري بدون جمهور لن يتم إلا بموافقة الجهات الأمنية أيضاً. وأعرب عن أمنياته أن تقام المسابقة بدون جمهور لحين استقرار الوضع في مصر.

وكان اتحاد قد اتخذ قرارا بوقف جميع مسابقات كرة القدم في مصر لحين إشعار آخر وتأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز إلى أجل غير مسمى لحين عودة الاستقرار والهدوء إلى البلاد. كما قرر استثناء فترة الانتقالات الشتوية وإعادة فتح باب القيد للأندية بسبب عدم نجاحها في قيد بعض من لاعبيها الجدد في الأسبوع الأخير من يناير الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة