Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق واصل تحضيراته للفيصلي
الاتفاق يدعم صفوفه بريشاني الأهلي بجانب الفرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام – ياسر الهزيم

حسمت إدارة نادي الاتفاق في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الثانية أمر انتقال لاعب وسط النادي الأهلي علاء ريشاني إلى صفوف فريقها الكروي الأول بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر، وقامت باستكمال إجراءات التسجيل ورفع الأوراق للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لينضم بجانب لاعب فريقَيْ الرائد والهلال سابقا مازن الفرج الذي ضمته الإدارة الاتفاقية قبل يومين، وانخرط في تدريبات الفريق.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق عدنان المعيبد أن إدارة النادي سعت جاهدة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين بعد الاستقرار الجيد للاعبين الأجانب، وقال إن اللاعبَيْن مازن الفرج وعلاء ريشاني قادران على وضع بصمتيهما في فريق الاتفاق؛ نظراً إلى الإمكانيات الفنية التي يمتلكانها. متمنياً لهما التوفيق. وعن نقل خدمات اللاعب حمد الحمد إلى صفوف فريق التعاون بنظام الإعارة بيّن المعيبد أن ذلك جاء بناء على رغبة النادي في إعطاء اللاعب فرصة أكبر لخوض مباريات لعدم وجود فرصته كاملة في الفريق.

وفيما يخص التحضيرات الاتفاقية استعداداً لمباراة الفريق الدورية أمام الفيصلي يوم الجمعة المقبل واصل الفريق تدريبات اليومية التي شهدت اكتمال جميع اللاعبين، بمن فيهم اللاعب فهد المفرج الذي انضم إلى التدريبات الجماعية بجانب اللاعب البرازيلي لازاروني الذي أبدى جاهزيته الفنية الكاملة، ومن المحتمل الزج به في مباراة الفيصلي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة