Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

على الهلاليين أن لا ينزعجوا من الحديث غير الموضوعي وغير المتوازن لمقرر لجنة الانضباط الحكم السابق عبدالله القحطاني حول قرارات حكم مباراتهم أمام الاتحاد فذلك الحديث كشف للهلاليين حقيقة العقلية والذهنية التي تدير وتعمل في بعض اللجان وبخاصة لجنة الانضباط..!! وعلى الهلاليين أن لا يستغربوا بعد ذلك القرارات المجحفة من لجنة الانضباط ما دام مقررها بتلك العقلية.

قبل ساعات قليلة من إقفال باب تسجيل المحترفين للفترة الشتوية انهالت الملفات على لجنة الاحتراف بطلب تسجيل لاعبين محترفين محليين وأجانب من عدة أندية وللأسف أن غالبية تلك الصفقات للاعبين (أي كلام) سواء محليين أو أجانب.

صدم الهلاليون والاتحاديون جماهير الكرة قاطبة بمستواهما دون المتوسط الذي ظهرا به في مباراتهما الماضية، وكان من الواضح أن توقف الدوري لخمسين يوماً قد أثر كثيراً على الفريقين.

الحارس المبدع عبدالله السديري هو أكبر المكاسب للكرة السعودية من مواجهة الهلال والاتحاد، فقد كشف هذه الحارس عن إمكانات فنية هائلة يجب رعايتها وتنميتها لصناعة حارس متمكن لمنتخبنا الوطني يعيد الهيبة لشباك الأخضر التي فقدها باعتزال عميد حراس ولاعبي العالم محمد الدعيع.

الوحدة والقادسية والفتح والتعاون ونجران خمس فرق في دوري زين مهددة بالهبوط إلى جانب متذيل الترتيب فريق الحزم، فمن يستطيع من هذه الفرق النجاة بنفسه ومغادرة دائرة الهبوط خلال المرحلة القادمة من الدوري والتي تتطلب عملاً جاداً إدارياً وتدريبياً وعطاء غير محدود من قبل اللاعبين الذين تقع عليهم المسؤولية الأكبر.

في ظرف ساعات قليلة استبدل الأهلي لاعبه البرازيلي واندرسون وسجل بدلاً عنه الصربي نيكولا..! فهل جاء تسجيله عن قناعاته فنية وإدارية أم أن قرب إغلاق باب التسجيل فتح باباً للرزق أمام هذا اللاعب؟!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة