Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مساحته كيلومتر مربع .. وتكلفة إنشائه تجاوزت 15 مليوناً
عبد الرحمن بن مساعد والكاف دشنا (متجر الهلال الرسمي) في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

كتب - طارق العبودي

دشن سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد والمهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي مساء أمس الاثنين أول متجر من سلسلة متاجر نادي الهلال في مدينة الرياض، وسط احتفالية مصغرة حضرها من الجانب الهلالي أمين عام النادي أحمد الخميس وعضوا مجلس الإدارة د. إبراهيم القناص وسامي أبو خضير وعدد من كبار مسؤولي موبايلي وجماهير كثيفة وحظيت بتغطية إعلامية موسعة.

وكان رئيسا الهلال وموبايلي قد وصلا معاً إلى مقر المتجر الواقع في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية) وقاما بقص شريط الافتتاح، ثم قاما بالتوقيع على قميص النادي وكتابة تاريخ الافتتاح عليه.

بعد ذلك قام سمو رئيس الهلال والمهندس الكاف وكبار الحاضرين بجولة في جنبات المتجر الذي يحتوي على أكثر من 800 صنف مصنعة خصيصا لنادي الهلال في أرقى المصانع العالمية.

ويحتوي المتجر على 7 أقسام موزعة على 1000 متر مربع تضم قسما للرجال وآخر للشباب وثالثا للأطفال، وقسما للأحذية وقسما خاصا بطقم الهلال إضافة إلى قسم خاص بالنساء وقسم للإكسسوارات، ويتميز المتجر بتصميمه الراقي وديكوراته الرائعة التي تجعل من زيارته متعة وتسوقا في آن واحد.

وبعد نهاية الجولة قام الرئيسان بتقطيع الكعكة الخاصة بالمتجر والتقاط الصور التذكارية ثم الالتقاء بالإعلاميين الذين مثلوا جميع وسائل الإعلام والصحف الإلكترونية ومواقع النادي على الشبكة العنكبوتية.

يذكر أن جميع منتجات متجر الهلال الرسمي الذي كلف إنشاؤه أكثر من 15.000.000 ريال تم تصميمها وتصنيعها خصيصا للهلال وجماهيره على أيدي مصممين عالميين من أوروبا وأمريكا في مصانع ذات سمعة عالمية في أكثر من دولة حول العالم، كما حرصت موبايلي على أن تكون جميع المنتجات مطابقة للمواصفات الأوروبية خصوصا منتجات الأطفال التي تم تطبيق أعلى معدلات السلامة البيئية فيها، كما حرصت موبايلي على اختيار خامات قطنية ذات جودة عالية تم بها صناعة ال(تي شيرتات) وباقي الملابس التي تستدعي استخدام القطن بعد أن تمت تجربتها في مختبرات خاصة تستخدمها كبرى الشركات المنتجة للملابس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة