Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير بندر بن محمد: جماهيرية الهلال لا تعتمد على مدينة واحدة.. ونقطة التعادل مُرْضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - حمود البقمي

امتدح سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال مستوى فريقه أمام فريق الاتحاد وحصوله على نقطة تعادل، وصفها الأمير بندر بأنها مُرْضية قياساً بأهمية اللقاء لفريق الاتحاد، الذي كان يلعب على أرضة وبين جماهيره.

وقال إن المباراة كانت متوسطة، ولم ترتقِ إلى المستويات المعروفة عن لقاءات الفريقَيْن. وعزا سمو الأمير بندر ذلك إلى تحفظ الفريقين بشكل أكبر خوفاً من الخسارة وفقدان النقاط الثلاث. كما أشاد سمو الأمير بندر بالأداء الرائع الذي ظهر به حارس المستقبل الهلالي عبدالله السديري، قائلاً: أثبت السديري أن الحراسة الهلالية بخير، وسنرى بإذن الله التنافس لمصلحة الهلال على مركز حراسة المرمى بين العتيبي والسديري وشراحيلي. كما امتدح سموه مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون بمنحه الفرصة لأكثر من لاعب شاب لتمثيل الفريق أمثال شافي الدوسري والقرني إلى جوار عبدالعزيز الدوسري والفريدي؛ لاكتساب الخبرة والتجانس مع بقية نجوم الفريق.

وحول أداء اللاعب المصري أحمد علي قال سموه إن الحكم المبكر على أحمد علي من خلال مشاركته في أقل من عشرين دقيقة يُعتبر حكماً ظالماً رغم أنه قدّم أداءً جيداً، وكانت له محاولات جريئة أمام المرمى الاتحادي، وبإذن الله يُقدّم مستواه الحقيقي في اللقاءات القادمة ويكون إضافة كبيرة للهجوم الهلالي.

وفي ختام تصريحه قال سمو الأمير بندر إن الجمهور الهلالي في مدينة جدة أثبت أن جماهيرية الهلال لا تعتمد على مدينة واحدة مثل بعض الفِرَق التي حينما تلعب خارج ملعبها لا نرى لها جماهير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة