Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال يبدي إعجابه بالأسماء الواعدة.. ويقول: طرد حديد كان سيغير المباراة
كالديرون يقرر إبعاد الأساسيين عن مسابقة ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) ان مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون قرر منح الفرصة لبعض الأسماء التي لم تشارك بصفة أساسية في المباريات الماضية لخوض لقاءات كأس ولي العهد من خلال منح الفرصة لبعض اللاعبين مثل عيسى المحياني وخالد عزيز ونواف العابد وعبدالله الدوسري ورضوان الموسى لتمثيل الفريق أمام الأهلي في كأس ولي العهد على ان تتم إراحة الأساسيين نظير ضغط المباريات التي ستواجه الفريق من خلال خوضه لـ10 مباريات خلال 33 يوما.

هذا وعاود بدلاء الفريق الهلالي مساء أمس «الاثنين» تدريباتهم الاعتيادية فيما تمتع اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية أمام الاتحاد براحة نظير الجهد الذي بذلوه خلال مجريات اللقاء على أن يشاركوا زملاءهم في تدريبات اليوم استعداداً لاستضافة الوحدة يوم السبت المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي، وكانت تدريبات الأمس قد اشتملت على جوانب لياقية اختتمت بمناورة على ربع الملعب بمشاركة الثنائي حسن العتيبي وخالد عزيز اللذين أبديا جاهزية جيدة للمشاركة في المواجهات المقبلة.

يذكر أن الثنائي محمد الشلهوب وياسر القحطاني قد غادرا في وقت مبكر من صباح امس الاثنين إلى مدينة دبي الإماراتية وذلك لتصوير إعلان دعائي لصالح الشريك الإستراتيجي (موبايلي) كما اشارت (الجزيرة) في عدد يوم الاربعاء الماضي.

وكانت بعثة الفريق الهلالي أثناء عودتها من جدة اضطرت إلى البقاء حتى ساعة مبكرة من صباح امس في مطار جدة لوجود عطل في الطائرة التي نقلتهم إلى الرياض.

وفي المقابل كان السويدي ويلهامسون قد غادر من جدة للمشاركة مع منتخب بلاده ودياً أمام قبرص اليوم على ان يلتحق بالتدريبات بعد فراغه من المهمة.

من جانبه علق رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على مباراة فريقه امام الاتحاد الماضية قائلا: «كنا نطمح إلى تحقيق النقاط الثلاث ولكن التعادل امام الاتحاد على ارضه وبين جماهيره نتيجة ليست سيئة وهي نتيجة لم تفرحني ولم تحزني في نفس الوقت.وعن الاخطاء التحكيمية التي تمت إثارتها..قال سموه: «في تصوري ان لاعب وسط الاتحاد أحمد حديد من المفترض ان يتم طرده في الشوط الأول والذي لو تم لتغيرت صورة المباراة واعتقد ان هناك ضربة جزاء للاتحاد في الدقيقة 87 ولكن المباراة كانت متكافئة بشكل مجمل وحصولنا على نقطة امر ليس بالسيئ وسنسعى إلى الحرص على تحقيق الانتصارات في قادم المواجهات».وكشف سموه ان مكافآت الفوز في الدوري استمرت على منهجية الموسم الماضي بمضاعفتها من 2000 ريال حتى تصل للمباراة الخامسة على ان تعود لنقطة البداية في حال تعثر الفريق كما حصل البارحة وقال مازحا: هذا الجانب هو الاجمل في التعادل أمام الاتحاد.

وأبدى سموه إعجابه الكبير بمستوى حارس الفريق الشاب عبدالله سديري اضافة لشافي الدوسري ومحمد القرني مشيرا إلى انهم مكاسب كبيرة للفريق الهلالي من خلال تطور مستوياتهم.. وتابع: كان للألماني ستامب مدرب الفريق الأولمبي دور كبير في صقل مواهبهم ووصولهم لمستوى لافت وكذلك هناك فهد السبيعي لاعب واعد واتوقع له مستقبلا باهرا.

وعن إمكانية التجديد مع الألماني ستامب مدرب الفريق الاولمبي قال سموه: «اعجابي كبير بما يقدمه ستامب ولكن بحث إمكانية استمراره لازال أمرا مبكرا ولكل حادث حديث».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة