Tuesday  08/02/2011/2011 Issue 14012

الثلاثاء 05 ربيع الأول 1432  العدد  14012

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

مدارات شعبية

      

مدخل.. مساعد الرشيدي

أنا وسيع بطان راهي مطاليب

ما أضيق لو شانت نوايا دروبي

- ماهو السر يا إعلامنا الخليجي؟!

مجرد سؤال يجول في خاطري أحببت طرحه ألا وهو، ما هو السر في استقطاب ودعم الأسماء الإعلامية العادية جداً من خارج منطقة الخليج؟!

علماً أن هناك أسماء خليجية لهم حضور مشرف على الشاشة ويمتلكون من الوعي والثقافة ما يؤهلهم لتقديم أي برنامج، أنا شخصياً لست ضد أي اسم إعلامي بشرط أن يضيف للقناة التي يحضر من خلالها، أما الاسم العادي فنحن لسنا بحاجة إليه مهما كان الأمر والدافع، ما دعاني لكتابة هذه السطور هو اهتمام الإعلام الخليجي بشكل ملفت للأسماء العادية التي لا تضيف أي شيء يذكر له، أضف إلى ذلك تجاهل وعدم اهتمام من قبل الفضائيات العربية بالإعلاميين الخليجيين المتميزين.

- إبراء ذمة..

الكل يدرك أهمية الشبكة العنكبوتية «الإنترنت» لأنها أصبحت الوسيلة الأكثر أهميةً من حيث سرعة المعلومات التي يحتاجها الإنسان في مختلف المهن وكذلك للتواصل مع الناس ولكن هناك أيضاً سلبيات تمارس في غياب الضمير الحي. وهذا ما فعله أحد ضعفاء النفوس بانتحال شخصيتي بوضع صفحة فيس بوك باسمي والتواصل مع الآخرين وأصبح يتحدث باسمي. وأنا هنا من منبر «الجزيرة» الحيادي والصادق أعلن (إبراء ذمة) من كل فعل وقول ورسائل تصدر من الفيس بوك كما إنني أطلب من الآخرين بتوخي الحذر وأخذ الحيطة لأنه لا يمثلني.

نافذة.. شكراً لكم..

أسعدني كثيراً تأثر الأنقياء وانزعاجهم من هذا العمل وبذل كل ما بوسعهم في مطاردة «المنتحل» وأن ما يقوم به لا يمت للأخلاق بصلة، ولكن لا حياة لمن تنادي. شكراً نايف البدر ونايف بن مهيلب ووليد السديري وآخرين..

خروج..

ايه جينا نلطم الغدر ونصده

والله انا نشرح الصدر لاجينا

ومن طمع فينا وطينا على خده

ومن يجرب غيضنا ما طمع فينا

tkmkfn@hotmail.com
 

بيت القصيد
(إبراء ذمة)
تركي المريخي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة