Wednesday  09/02/2011/2011 Issue 14013

الاربعاء 06 ربيع الأول 1432  العدد  14013

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لجنة البناء والتشييد بغرفة جدة تتكفل بإعادة تأهيل المنازل المتضررة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - فهد المشهوري :

أعلنت لجنة البناء والتشييد بغرفة جدة جاهزيتها لتقديم كافة المساعدات في مجال البناء لإعادة تأهيل المنازل التي داهمتها السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي أصابت أحياء المحافظة مؤخرا والتي وصل عددها وفق تقارير الدفاع المدني إلى 23 حياً.

وكشف رئيس اللجنة خلف العتيبي أنه تم تشكيل لجنة للوقوف على المنازل المتضررة حيث أبدى كافة الأعضاء إسهامهم في تقديم التبرعات بمختلف مواد البناء لإعادة الحياة في هذه المنازل التي غادرها أهلها بعد كارثة الأمطار.

وأكد أن اللجنة سوف تتكفل بجلب مواد البناء برأس المال وذلك انطلاقا من الواجب الاجتماعي والإحساس الوطني مشيدا في هذا الصدد بما تقدمه لجنة تنسيق العمل الإجتماعي والخيري بمحافظة جدة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة وتعاون شرائح المجتمع المدني والجمعيات الخيرية وأصحاب وصاحبات الأعمال.

وأشاد بالدور الكبير الذي لعبه فريق المتطوعين من شباب وشابات الوطن الذين سجلوا عناوين مشرقة في العمل الاجتماعي الذي يميز قيادة هذا البلد وتطلعات حكومته فالتعاون والوقوف على احتياجات ومتطلبات المواطنين المتضررين من هذه الكارثة هو أكبر هدف ورسالة تحققها هذه اللجنة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة