Wednesday  09/02/2011/2011 Issue 14013

الاربعاء 06 ربيع الأول 1432  العدد  14013

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السهلاوي جاهز.. عباس مصاب.. واستبعاد برناوي
النصر يغلق تدريباته ومدربه يكثف الجانب اللياقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

قرر الكرواتي دراغان المدير الفني لفريق النصر إغلاق تدريبات فريقه اعتبارا من مساء اليوم تحسبا لسرية التحضيرات الأخيرة قبل مواجهة الشباب السبت المقبل على استاد الملك فهد الدولي ضمن أحداث الجولة 17 من دوري زين السعودي للمحترفين. وكان المدرب قد كثف أمس الثلاثاء البرنامج التدريبي بوحدتين: الأولى- صباحية ركز فيها على الجانب اللياقي ،والثانية - مسائية، كان عنوانها التطبيقات التكتيكية على الأصعدة الدفاعية والهجومية دون كشف تفاصيل دقيقة عن التشكيلة المحتملة في ظل الإصابات التي اجتاحت عناصر الفريق في الفترة الماضية.

مران البارحة اتسم بحضور أنصار الأصفر رغم الأحوال الجوية، وحضور قوي للمهاجم العائد من الإصابة محمد السهلاوي بيد أن مشاركته من البداية لا تبدو مؤكدة، وإن كان الفريق سيفتقد لخدمات الثنائي سعود حمود وخالد زيلعي، وخاصة الأول الذي يعد رقما تكتيكيا هاما ومهاجما بارعا في ضرب الدفاعات المقابلة.

على نفس السياق غاب لاعب الوسط أحمد عباس عن تدريبات يوم أمس ،حيث تواجد في العيادة الطبية لمعالجة كدمة تعرض لها في الركبة وسط تطمينات طبية باحتمال عودته للتدريبات اليوم الأربعاء.من ناحية ثانية، استبعد المدرب النصراوي المدافع عبده برناوي من حساباته للقاء السبت لعدم اكتمال جاهزيته اللياقية التي تحتاج لبرنامج خاص بدأه أمس بالجري حول المضمار إلى جانب المهاجم المصاب ريان بلال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة