Wednesday  09/02/2011/2011 Issue 14013

الاربعاء 06 ربيع الأول 1432  العدد  14013

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأجيل وصول هكتور.. والشمراني في العيادة
الشباب يبدأ الاستعداد للنصر بعودة شهيل ومعاذ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

بدأ فريق الشباب تدريبات الاستعدادية مساء أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان لملاقاة النصر في الجولة الـ17من دوري زين السعودي للمحترفين وذلك بعد انقضاء الراحة التي منحها الجهاز الفني والإداري للاعبين.

وانتظم المدافع عبدالله الشهيل وحسن معاذ في التدريبات التي أقيمت مساء أمس إذ خضعا لتدريبات لياقية مكثفة بإشراف الجهاز الطبي الذي يبذل جهود حثيثة لتجهيز اللاعبان في حين عمد مساعد المدرب الشبابي ماكسي إلى إجراء تدريبات لياقية واسترجاعية شارك فيها كافة اللاعبين وحرص خلالها على تكثيف الجرعات اللياقية للاعبي الفريق الشبابي.

من جهة أخرى تأجل وصول المدرب الشبابي الأرجنتيني انزو هيكتور إلى الرياض إلى يوم غد الخميس بعد أن كان من المقرر وصوله مساء اليوم, ومن المقرر أن يشرف هيكتور على تدريبات الفريق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.

وعلى صعيد المصابين وجد في العيادة الطبية بالنادي المهاجم ناصر الشمراني بسبب شعوره بشد في عضلة الساق بينما واصل لاعب المحور أحمد عطيف والمهاجم فيصل السلطان وعبدالملك الخيبري برنامجهم العلاجي الخاص في حين اكتفى المدافع نايف القاضي بأداء عدد من التدريبات التاهيلية الخاصة والجري حول المضمار.

على صعيد آخر من المنتظر أن يكون صانع الألعاب الشبابي عبده عطيف وصل إلى الرياض مساء أمس الثلاثاء قادما من مدينة دبي بعد أن منحته إدارة الشباب إذن للقيام بتصوير إعلان لصالح شركة موبايلي وسينخرط في التدريبات اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة