Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اتفاقية شراكة بين «تأجير» و«الجفالي»

رجوع

 

وقعت شركة تأجير، اتفاقية تعاون مع شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، وذلك لتنظيم عروض مشتركة على بعض سيارات مرسيدس بنز لدى الجفالي. وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستقدم شركة تأجير عروضاً مغرية للراغبين في شراء سيارات مرسيدس بنز، حيث بات بإمكانهم دفع نصف قيمة السيارة، والنصف الآخر بعد سنتين.

وتتيح الاتفاقية الجديدة لعملاء (تأجير) الحصول على سيارات مرسيدس بنز التي تتميز بالفخامة والأداء القوي، مستفيدين من خدمات (تأجير) للتأجير مع الوعد بالتمليك، ومن خدمات الجفالي خلال البيع وما بعد البيع، والتي تضمن لسياراتهم مرسيدس بنز أقصى درجات العناية والاهتمام.

و أشار عمر هندي، الرئيس التنفيذي في شركة تأجير «ستعزز الاتفاقية الموقعة من سياستنا التي تضع العميل في محور اهتمامنا، حيث سنعمل على توسيع طيف الخيارات التي بإمكان عميلنا أن ينتقي منها ما يلبي احتياجاته. وبشراكتنا مع شركة الجفالي فإننا نقدم خيارات متعددة للسيارات لواحدة من أفضل العلامات التجارية في العالم، فضلا عن خدمات ما بعد البيع المتميزة التي تقدمها الجفالي.»

وأضاف «عبر شراكتها مع شركة الجفالي، ستتبوأ (تأجير) مكانة جديدة رائدة في السوق، وتوسع نشاطها التجاري وقاعدة عملائها. وستعود فائدتها على عملاء كلا الشركتين، فهي تضع أفضل خدمات التأجير مع الوعد بالتمليك وأفضل منتجات السيارات وخدمات ما بعد البيع بين يدي العميل. وأضاف : نحن نتوقع إقبالاً من عملاء (تأجير) و(الجفالي) على العروض التسويقية التي نقدمها لهم.»

وتسعى (تأجير) عبر الاتفاقية الجديدة لتقديم أفضل المنتجات والعروض التسويقية التي ترقى إلى تطلعات عملائها الحاليين، وتستقطب عملاء جدداً، الأمر الذي من شأنه الدفع بعوائد الشركة للنمو من خلال الشراكات الإستراتيجية التي تؤسسها مع الرواد من وكلاء السيارات بالمملكة.

ويعد تنويع (تأجير) لأنشطتها التجارية، وتوقيعها اتفاقيات مع كبرى الشركات الوطنية جزءاً من خططها لمواكبة الازدهار الذي تعيشه المملكة، ونهوض المشاريع الصناعية والمدن الاقتصادية، وزيادة عقود المقاولات بهدف تطوير المدن الرئيسية للمملكة، فضلا عن نمو القوة الشرائية لدى المواطنين، وتشهد برامج (تأجير) رواجاً ملحوظاً من قبل الراغبين في الحصول على أفضل خيارات التمويل المتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية التي تفوقت في تحقيق تطلعات عملاء الشركة ومساهميها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة