Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الجزيرة يؤهل 60 فتاة لسوق العمل بالدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن برنامج «خير الجزيرة لأهل الجزيرة» الذي يهتم بتأهيل وتدريب الفتيات وإعدادهن لسوق العمل، وبالتعاون مع مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير بالدمام قام البنك بتدريب 60 فتاة ضمن التخصصات المهنية التي تسهم في سد الفجوة بين متطلبات السوق والاحتياج من الكفاءات النسائية المدربة سعياً لسعودة الوظائف المهنية التي تشغلها النساء.

وأشار الدكتور فهد بن علي العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع في بنك الجزيرة إلى أن هذا العمل يأتي إيماناً بأهمية تدريب وتأهيل فتيات الأسر المحتاجة وتطوير قدراتهن وفتح آفاق علمية وعملية جديدة لهن وتيسيراً لسبل التعليم والتدريب أمامهن.

من جانبها قدمت مديرة مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير الأستاذة بدرية العثمان شكرها وتقديرها لبنك الجزيرة لمساهماته الدائمة والمستمرة في تمويل ودعم المشاريع التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ، حيث يعتبر البنك من الجهات الرائدة التي تحقق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع بمبادراته الطيبة والفاعلة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص المركز على عقد الشراكات الإستراتيجية مع الجهات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية لتوسيع دائرة الخدمات التي يقدمها المركز للمستفيدات وللمشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، كما أن دعم البنك يأتي لتمويل دبلومي التفصيل والخياطة والتدريب الصناعي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة