Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كتاب يستعرض قصص النجاح والنمو في قطاع الأعمال السعودي

رجوع

 

تحضّر شركة برونتو المختصة باستشارات العلامات التجارية والتسويق وإدارة الفعاليات لإطلاق كتاب بعنوان «أفضل ما في المملكة العربية السعودية»، مستعرضة فيه أشهر قصص النجاح السعودية في مجال الأعمال، ويركز الكتاب على المؤسسات الرائدة والبارزة في مختلف القطاعات، ومنها قطاعات الرعاية الصحية والتعليم والسياحة والسفر والتمويل والصناعة، والتي تعد ركائز أساسية في مسعى المملكة إلى تنويع مصادر الدخل القومي، وبشكل موازٍ للكتاب الورقي، تقدم برونتو محتواه على شكل بوابة إلكترونية تمكن خلالها المؤسسات الرائدة من التواصل مع نظيراتها حول العالم.

وقال المدير التنفيذي فى برونتو هاني سلمان: إن الكتاب كأحد الكتب من سلسلة «الأفضل» يحتفي بالنجاحات التي يحققها ذوو الطموح في مجال الأعمال والإبداع ويبين للعالم أفضل الممارسات في قطاع الأعمال. مضيفاً: «إن مشاركتنا بهذا المشروع هو إنجاز عظيم لأية علامة تجارية، ونتشرف بالريادة في هذه التجربة المثيرة والمليئة بالتحديات، باعتبارها تفتح الباب للنقاش حول أفضل السبل المتاحة لتقدم المؤسسات مواكبة بذلك النمو الكبير للمملكة».

ويساعد هذا المشروع المؤسسات الحكومية للاستثمار في إيضاح إستراتيجياتها القادمة، كما يساعد المستثمرين المحتملين على فهم اتجاهات السوق في المملكة بصورة أفضل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة