Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موتورولا» تعرض منتجاتها في مؤتمر «الاتصالات النقالة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة «موتورولا موبيليتي» الرائدة عالمياً في إنتاج وتصميم الهواتف وأجهزة الاتصالات المُبتكرة، أنها ستعرض أحدث جيل من أجهزتها المبتكرة خلال «المؤتمر العالمي للاتصالات النقالة 2011» (موبايل ورلد كونغرس 2011) الذي تستضيفه مدينة برشلونة الإسبانية في الفترة من 14 إلى 17 فبراير 2011.

وأكد مدير عام «موتورولا موبيليتي» في الشرق الأوسط وأفريقيا رائد حافظ أنهم يتطلعون إلى المشاركة في أكبر معارض الاتصالات في العالم لعرض أحدث تقنياتهم وأفكارهم المبتكرة التي قاموا بتطويرها مؤخراً، إضافة إلى الالتقاء والاطلاع على آراء الخبراء في القطاع، وقال: «هذه الأوقات غاية في الأهمية بالنسبة لنا، حيث نقوم بتوسيع قائمة منتجاتنا لعملائنا المهتمين بالبقاء على اتصال دائم ببياناتهم».

وتعرض «موتورولا موبيليتي» قائمة منتجاتها في جناح 8A28 منصة رقم 8A51، حيث سيتمكن الزوّار من مشاهدة وتجربة أحدث أجهزة موتورولا المُبتكرة، مثل جهازي «زوم» XOOM و «أتريكس» ATRIX. وقد زُوِّد الهاتف الذكي Motorola ATRIX™ بمعالِجات ثنائية الأنوية، لينال عن استحقاق لقب أقوى الهواتف الذكية وأسرعها في العالم على الإطلاق، وقال تنفيذيون في «موتورولا موبيليتي» إنَّ الهواتف الذكية Motorola ATRIX™ صُمِّمت لتكون بمثابة منصّة رقمية متكاملة تتيح لمستخدميها إنشاء المحتوى الرقميّ والترفيهيّ بأشكاله المختلفة وتعديله والتفاعل معه بانسيابية عالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة