Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نائب أمير الشرقية تلقى تقريرًا عن أعمال هيئة الأمر بالمعروف
الأمير محمد بن فهد يطلع على مشاريع جامعة الملك فيصل وخططها الأكاديمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، مدير جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف الجندان ظهر أمس بمكتب سموه بالإمارة. حيث قدم الجندان لسموه شرحًا عن مشاريع الجامعة المستقبلية وخططها الأكاديمية ومشاريعها الإنسانية وبرامج الأنشطة الطلابية خلال الأعوام القادمة.

وأشاد سموه بالدور الكبير الذي تقوم به الجامعة والمستوى الذي وصلت إليه وأكّد سموه أن ذلك لم يتحقق لولا دعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-.

ومن جانب آخر تلقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية تقريرًا عن أعمال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه يوم أمس لفضيلة الشيخ الدكتور محمد المرشود مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالشرقية.

كما اطلع سموه على عرض مرئي عن برامج الهيئة وأشاد سموه بالدور الذي يقوم به رجال الحسبة وحثّهم على مضاعفة الجهد.وهنأ سموه الشيخ علي القرني مساعد مدير عام فرع الرئاسة والشيخ سعيد المجدوعي مدير هيئة الدمام والشيخ أحمد السحيباني مدير هيئة الخبر والشيخ أحمد الشهري مدير هيئة الجبيل بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة وتمنى سموه لهم التوفيق في مهام عملهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة