Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بمبادرة من بطل الراليات يزيد الراجحي وتنظيم المستودع الخيري
جدة تشهد تدشين مشروع تسليم 500 سيارة لمتضرري الأمطار والسيول

رجوع

 

شهد المستودع الخيري بجدة حفل تدشين تسليم 500 سيارة تبرع بتكاليف إيجارها بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي كبادرة كان قد أعلنها لصالح المتضررة سياراتهم من السيول، وكان الحفل بحضور الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد المدير العام للمستودع الخيري بجدة والمنسق الإعلامي لفريق يزيد الراجحي للراليات والدراجات النارية الاستاذ فيصل الدعجاني وعدد من منسوبي المستودع وفريق الراليات والمتطوعين في حملة أنا أحب جدة التطوعية.

ويأتي هذا الاحتفاء بتدشين هذا المشروع الخيري الرائد من خلال تأمين سيارات للمتضررين من الأمطار والسيول الأمر الذي يمكنهم من قضاء حاجياتهم الضرورية بعد الأضرار التي تعرضت لها السيارات جراء السيول الجارفة، وذلك بعد إعلان البطل يزيد الراجحي تخصيص قيمة جائزة المركز الأول في رالي حائل لصالح المتضررين من الأمطار والسيول بمحافظة جدة.

وأعرب الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد المدير العام للمستودع الخيري بجدة عن سعادته بهذه البادرة من بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي وتعاونه مع المستودع الخيري بجدة لتوزيع هذه السيارات على المتضررين من السيول وذلك عبر التعاقد مع مكاتب إيجار للسيارات، مشيراً إلى أنه تم تأمين 500 سيارة وبدأ تسليمها للمتضررين بشكل فعلي.

وقدم الحميد خالص شكره لهذه الخطوة التي تعكس حقيقة مشاعر الأخوة والتلاحم التي يعيشها المتضررين من جميع أفراد المجتمع السعودي الكريم.

من جهته أكد يزيد الراجحي بأن الجميع يشعر بالحزن والأسى لما حصل لأهالينا في جدة، وإن ما شاهدناه من مناظر تؤلم القلب، والشعب السعودي بكافته رياضياً كان أو غير رياضي يشاطر الأهالي في محافظة جدة مشاعر الأخوة والتلاحم فيما تعرضوا له من ظروف تألمنا لها، مؤكداً بأن هذه الخطوة ماهي إلا تجسيداً لمشاعر الأخوة والتلاحم بين الأسرة الوطنية الواحدة.

يُشار إلى أن المستودع الخيري بمحافظة جدة يكفل آلاف الأسرة الفقيرة وينفذ عدداً من البرامج الخيرية من أبرزها برنامج إطعام الذي يقدم بطاقات ممغنطة تصرف بموجبها مشتريات غذائية شهرية من أحد المحلات التموينية الكبيرة وبرنامج كساء الذي يقدم الملابس للأسر الفقيرة من خلال صالات عرض مجهزة وبرنامج تأهيل أبناء وبنات الأسر الفقيرة وبرنامج أثاث الذي يتم من خلاله استثمار وإعادة تدوير الأثاث المستعمل لصالح الأسر الفقيرة والعديد من البرامج النوعية المتميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة