Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دشن صفحته الحقيقة على الفيس بوك.. خالد التويجري:
سأتواصل معكم دون حواجز.. وأقبل الشكاوى التي ضدي بصدر رحب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ياسر المعارك

انضم معالي الشيخ خالد بن عبد العزيز التويجري رئيس الديوان الملكي والسكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين لقائمة كبار المسئولين من رؤساء دول ووزراء الذين يملكون صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير (فيسبوك) تماشياً مع مرحلة الشفافية والإصلاح التي انتهجها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وقال التويجري عبر صفحته: (أنا مواطن قبل أن أكون مسؤولاً جئتكم بصدر رحب لأسمع منكم وتسمعون مني دون حجاب أو حواجز.. تتواصلون معي متشرفاً بالتواصل معكم في كل أمر ترون وأرى أن بمقدوري العمل من أجل حله، وما لا أستطيع على تلبيته فلكم مني عهد الله أن أوصله لصاحب القرار، وإن كان شكوى على شخصي، لا أخاف في الله لومة لائم.. هذا وعدي لكم، وعهدٌ سيحاسبني عليه ربي يوم (لا ينفع مال أو بنون).. مضيفاً معاليه أن مشاركته هي واجب لا ترف.. وأن هذا الواجب ينحصر تحديداً من قناعات بأن التواصل في زمن كثر فيه القيل والقال، يتيح لهذا أو ذاك، فرصة لتحقيق أغراض في نفسه دوافعها لا يعلمها غيره - سبحانه وتعالى -.

وحذَّر التويجري ممن انتحل شخصيته لأسباب مجهولة وأن الصفحة الحقيقة لمعاليه هي خالد بن عبد العزيز التويجري وأن المزورة هي خالد عبد العزيز بدون (بن) ورابط الصفحة الحقيقي كالتالي:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001994608816

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة