Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برنامج تدريبي للقيادات الإدارية لمنسوبي الشرطة.. السبت

رجوع

 

الجزيرة - سعود الشيباني

يفتتح صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري آل سعود مدير عام مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية السبت المقبل فعاليات البرنامج التدريبي الخاص للقيادات الإدارية لمنسوبي الشرط ، وذلك بمعهد تقنية المعلومات بالمركز.

ويأتي هذا البرنامج استمراراً للبرامج التدريبية الخاصة التي تستهدف قيادات وزارة الداخلية الإدارية بجميع قطاعاتها الأمنية والخدمية ويقوم بتنفيذها معهد تقنية المعلومات بالمركز.

وسيتعرف منسوبي الشرط خلال فعاليات البرنامج التدريبي على دور المركز في خدمة قطاعات الوزارة المختلفة وأبرز المشاريع التقنية التي تم تطويرها مؤخراً وتنفيذها في قطاعات وزارة الداخلية، إضافة إلى إتاحة الفرصة لجميع المشاركين بالبرنامج بالالتقاء بمسئولي خدمات العملاء بالمركز ومناقشة كافة القضايا الفنية والتطويرات المتوقعة للأنظمة والبرامج في قطاع الأمن العام.

كما سيقوم المشاركون في البرنامج بزيارة ميدانية على عددٍ من إدارات المركز الفنية والتقنية للوقوف عن قرب على سير عمل هذه الإدارات الفنية وخدماتها المقدمة لقطاعات الوزارة المتنوعة.يذكر أن مركز المعلومات الوطني سبق له إقامة العديد من البرامج التدريبية المماثلة التي استهدفت عدداً من القيادات الإدارية بقطاعات وزارة الداخلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة