Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(المظالم) يستطلع تجارب هيئة السياحة في التعاملات الإلكترونية والمنهجية الإعلامية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

استطلع وفد من ديوان المظالم على تجربة الهيئة العامة للسياحة والآثار في البرامج الحديثة في التعاملات الإلكترونية، والمنهجية الإعلامية, وإعداد الخطط الإستراتيجية.

والتقى الوفد نائب الرئيس للتسويق والإعلام بالهيئة عبد الله الجهني، ونائب الرئيس للمساندة المكلف الدكتور عبد العزيز آل الشيخ.

واستعرض الجهني في الاجتماع الذي عُقد في مقر الهيئة بالرياض نشأة الهيئة وبناءها المؤسسي والشراكة وتحفيز الاستثمار السياحي، وتعزيز البُعد الحضاري، وتطوير الأنماط السياحية وتوفير فرص العمل، فيما تناول مدير عام إدارة الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ ماجد الشدي إستراتيجية الإعلام السياحي في إيصال رسالة الهيئة والبرامج والأنشطة السياحية التي تقوم عليها في المجال الإعلامي من أبرزها التواصل مع قادة الرأي والفكر، وإصدارات الهيئة، وغيرها من المشاريع.

وأبرز مدير عام التخطيط والمتابعة المهندس محمد النشمي تجربة الهيئة في إعداد الخطط الإستراتيجية والهيكل التنظيمي في مرحلة التأسيس، والمنهجية التي اتبعتها الهيئة في إعداد الإستراتيجية الوطنية لتنمية السياحية الوطنية، ومشروع تحديث الخطة الإستراتيجية العامة، فيما تناول مدير عام تقنية المعلومات المهندس مسعر المسعر تجارب الهيئة في مجال الحكومة الإلكترونية، والبنية التحتية والتطبيقات الداخلية، إضافة إلى عرض تجربة الهيئة في التعاملات الإلكترونية وما تنفذه من تطبيقات حديثة وما حصلت عليه من إنجازات محلية وعالمية في تقنية المعلومات والتعاملات الإلكترونية.

وقد ترأس الوفد رئيس المحكمة في الديوان الشيخ إبراهيم بن عبد الله المطرودي وضم في عضويته الشيخ إبراهيم الفهيد، والشيخ خالد اليوسف، والأستاذ عبد المحسن العتيبي، والأستاذ سعد العبيسي، والأستاذ عبد الله المعجل، والأستاذ يوسف الأحيدب، والمهندس محمد شحرور.

وأكد رئيس الوفد الشيخ المطرودي على ثراء تجربة الهيئة في العديد من المجالات، مشيراً إلى سعي الديوان في الاستفادة من هذه التجربة وتوظيفها في مجالات عمل الديوان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة