Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طائرة لم تتمكن من الهبوط فعادت إلى دبي .. والدفاع المدني يحذر
غبار كثيف يلف سماء القصيم ويجبر المتنزهين على العودة لمنازلهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – أحمد السالم

تسببت الأحوال الجوية التي اجتاحت منطقة القصيم أمس في شبه شلل لحركة الطيران في المنطقة، حيث أجبرت طائرة شركة ( فلاي دبي) على عدم الهبوط وسط قلق الركاب، بعد أن حاول كابتن الطائرة الهبوط بها في مطار القصيم، وظل ذلك لمدة نصف ساعة يحاول ذلك، ولما لم يتمكن بسب الغبار الكثيف وعدم وضوح الرؤية، اضطر إلى العودة مرة أخرى إلى دبي.

هذا وقد أدت موجة الغبار إلى تدني مستوى الرؤية وخاصة على طرقات بريدة المرتبطة ببقية المحافظات، وتحولت المنطقة إلى ظلام دامس فيما كثفت دوريات المرور وجودها على الطرقات السريعة، وعاد الكثيرون من المتنزهين إلى منازلهم توخيا للسلامة.

واستقبلت مستشفيات مدينة بريدة العديدين من المراجعين الذين تأثروا صحياً من الأجواء المغبرة، وقد استعدت مستشفيات المنطقة مبكراً لمثل هذه الظروف الجوية التي تكررت في الأيام الماضية.

وحذر الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم الرائد إبراهيم أبالخيل قائدي المركبات من القيادة أثناء موجات الغبار الشديدة، ونصحهم بالتوقف عند تدني مستوى الرؤية تجنباً للحوادث المرورية والكوارث والغوص في المناطق الترابية، ودعا إلى عدم المخاطرة بالخروج إلى المناطق الصحراوية وتوخي الحذر في مثل هذه الأجواء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة