Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة مكة ومحافظ جدة يشيدان بجهود إمارة الجوف تجاه كارثة السيول

رجوع

 

الجوف - خالد المسلم

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، بالجهود التي قامت بها إمارة منطقة الجوف بمساندتهم بإرسال عدد من المعدات والموظفين لمحافظة جدة؛ لمساعدتهم على رفع الأضرار المترتبة من جراء الأمطار التي تعرضت لها جدة مؤخراً.

جاء ذلك في خطاب بعث به سمو أمير منطقة المكرمة إلى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، أعرب من خلاله عن شكره وشكر أهالي جدة لسمو أمير وأهالي منطقة الجوف على هذه المبادرة الطيبة. وطمأن سمو أمير مكة في خطابه الجميع بأن الأمور عادت إلى طبيعتها تقريباً بعد تطبيق الخطط المرسومة التي تم وضعها للحد من آثار الكارثة.

كما تلقى سمو أمير منطقة الجوف خطاباً مماثلاً من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، أعرب فيه عن شكره وأهالي جدة لسمو الأمير فهد بن بدر وأهالي المنطقة على مواقفهم الطيبة في هذا الجانب.

وكان الأمير فهد بن بدر قد أمر بإرسال أكثر من 25 سيارة مجهزة ببعض الاحتياجات مع سائقيها وعدد من الموظفين تحت إشراف مدير الخدمات بالإمارة نافع الشراري، الذين لا يزالون موجودين في محافظة جدة يعملون على مساندة الجميع هناك وفق ما تقتضيه الحاجة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة