Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

      

* يسدل الستار اليوم على رالي حائل الدولي 2011 وكل النجاحات أصبحت تخطب ود هذا الرالي وكأنه وجد لينجح فقط فياترى لماذا أصبحنا هكذا وماهي كلمة السر التي يحتفظ بها (سعود بن عبدالمحسن) عن الرالي وجعلته دائما في تألق ونجاح !!

* تذهب السنوات وتأتي سنوات جديدة ويذهب عدد من المنظمين ويأتي غيرهم ومسلسل النجاح مستمر وبل متميز، إنها قصة (سعود بن عبدالمحسن) مع التطوير ومع حائل وأهلها الذين أحبوا هذا الأمير وأحبهم وبادوله حبا بحب ووفاء بوفاء !!

* والأجمل هؤلاء من أبناء الوطن الأوفياء من كل مناطق المملكة والذين تفوقوا على أبناء حائل في هذا الرالي بسخائهم ومحبتهم لوطنهم وللتميز والإبداع وتألقوا في رسم صورة مشرفة للوطن فشكرا من القلب باسم كل أبناء المنطقة لكم وللقيادة ولكل الداعمين من القطاع الخاص!!

* فماذا نقول لأمير التحدي والمستحيل وماذا نقول لشباب من أبناء منطقتنا احترقوا من أجل أن تضاء سماء حائل إبداعا ولكل الأوفياء من شرق البلاد وغربها وشمالها وجنوبها والذين شاركونا المهمة ونجحنا إنها لحظات لاتنسى تجعلنا أكثر فخرا بهم وبأنفسنا ومهما قلنا من كلمات فلن نوفيهم حقهم !!

* فلنهنىء الوطن والقيادة ليس بنجاح الرالي الدولي فقط وإنما بهؤلاء الذين أصروا على النجاح وواصلوا العمل بإخلاص ولم يقفوا في يوم عند حد معين وعلى رأسهم سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد لنصل إلى سمو الأمير عبدالله بن خالد الذي جعل نجاح الأعمال التنفيذية للرالي أشبه بحفلة إبداعية سنوية ميسرة بتناغم كافة اللجان والجهات والهيئات من القطاع الحكومي والأهلي إنها (متتالية) النجاح التي لاتنتهي !!

* وفي الختام ندعو كل من شارك في الرالي أو زار حائل بأن يجعلنا نستمتع به أكثر وبزيارته من جديد في المواسم القادمة للرالي وحتما ستجدون حائل وأميرها وأهلها وراليها أجمل.

وكل رالي وأنتم بخير،،

 

سعود بن عبدالمحسن لماذا ؟
* بقلم / عبدالعزيز العيادة

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة