Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

يستفيد منها الأعضاء المميزون بالغرفة وتقدم الكثير من الخدمات
غرفة عنيزة توقع مع نادي السفر العالمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي

وقعت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة مؤخراً عقد اتفاقية مع شركة نادي السفر العالمي والذي بموجبه ينضم عدد من أعضاء الغرفة المميزين والفاعلين إلى « نادي السفر العالمي» حيث يتيح لهم الحصول على العديد من الخدمات من أهمها التخفيضات على تذاكر السفر وحجوزات الفنادق والمنتجعات السياحية وتأجير السيارات داخل وخارج المملكة بالإضافة لإمكانية تلقي العلاج بأشهر المصحات العلاجية بأوروبا. ويمكن الحصول عليها من خلال إبراز عضوية النادي في تلك الأماكن.

هذا وقد وقع الاتفاقية من جانب الغرفة التجارية الصناعية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ صالح بن ناصر الصويان والرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ أحمد رجب حيث بارك الأستاذ الصويان هذه الاتفاقية مؤكداً أنها تضمن تقديم خدمات متميزة للمنضمين للنادي من أعضاء الغرفة، وقال في سياق حديثه نعتزم بحول الله إصدار نشرة تعريفية بخدمات النادي وكيفية الاستفادة منها ليتم توزيعها على الأعضاء المختارين لتحقيق الاستفادة الكاملة منها. في حين أوضح الأستاذ أحمد رجب استعداد الشركة لتقديم الخدمات المتميزة التي يشتمل عليها الانضمام إلى «نادي السفر العالمي». موضحًا أن الفكرة التي يقوم عليها النادي تقوم على مبدأ توفير النفقات لأعضائه، وأن الشراكة مع غرفة عنيزة تأتي استمرارًا للشراكة التي نفذتها الشركة مع عدد من الجهات الأخرى داخل المملكة.

وقد حضر مراسم التوقيع الأستاذ أنور بن عبد العزيز الدبيان أمين عام الغرفة- الذي لعب دوراً مهماً وساهم بشكل واضح في إبرامها والأستاذ باسل بن محمد أبا الخيل مساعد الأمين العام والأستاذ محمد شعبان نائب الرئيس التنفيذي لشركة نادي السفر العالمي والأستاذ أيمن رشاد مدير إدارة كبار الشخصيات بالشركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة