Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزميل الشعيبي معقبًا على المرشود:
هربت من صلب الموضوع واحتميت بالرئيس لمداراة ضعفك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سعادة الأستاذ محمد العبدي

مدير التحرير للشؤون الرياضية بالجزيرة الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

إشارة إلى تعقيب مدير المركز الإعلامي بنادي الرائد الأخ صالح المرشود ردًا على ما كتبته هنا بالجريدة يوم الثلاثاء الماضي فأود إيضاح الآتي:

في الوقت الذي كنت أنتظر من مدير المركز الإعلامي بنادي الرائد صالح المرشود تبريرًا لاستخدامه رسائل الجوال في غير محلها من إسقاطات وخلافها إزاء تكذيبه غير المقبول لتصريح لاعب الفريق السابق الأردني حاتم عقل وإذا به يحول مسار الحديث إلى أمور أخرى ليست لها علاقة بصلب الموضوع، فوجدت المرشود من خلال هذا التعقيب هرب من قضيتنا الرئيسة !! فكيف يريد أن يقبل به القارئ بشكل عام والرائدي على وجه الخصوص بعد أن حرّفَ كلام اللاعب الذي خرج على الهواء في إحدى القنوات الفضائية وسمعه الجميع وحاول إيهام مشتركي الجوال بأنه دحض ما قيل على لسانه في الصحف وهوالأمر الذي كان على مسمع من الجميع فما الحال بأمور أخرى لم تكن ظاهرة للعيان فكيف لهم أن يصدقوه ؟!

وكنت أظن أن المرشود يملك الشجاعة للحديث عن نقطة الاختلاف بدلاً من هذا الكلام الإنشائي الذي لا يقدم ولا يؤخر، عندما هرب (للاحتماء) برئيس النادي والعزف على وتر المصلحة العامة والفريق الأول وهوالأمر الذي لم أتطرق له لا من قريب ولا من بعيد، فالرائد كيان مستقل بذاته وطرحي كان يرتكز حول مغالطات المركز الإعلامي ورسالة الجوال المضللة !! وحتى بتعقيبه هذا لازال يمارس إسقاطاته من خلال بعض العبارات المردودة عليه وهوالأمر الذي ليس بغريب فقد تعودنا منه هذه الأساليب وعدم الوضوح والشفافية، من خلال إقحامه للرائد ورجالاته وجماهيره بهدف تغطية فشله بالمركز الإعلامي والجوال والذي لم يواكب النجاحات التي تتحقق للرائد أومجاراة العمل بالمراكز الأخرى .

ورغم إيماني التام بقصور العمل بالمركز إلا أنني لم أتصور حجم المعاناة الكبيرة من قبل مشتركي الجوال ومتلقي عمل المركز الإعلامي غير الاحترافي بالنادي، وفقًا لما وجدته من تأييد من طرحي السابق سواءً من قبل بعض أعضاء الشرف أوالجماهير والتي تنتقد دومًا العمل وتستغرب في نفس الوقت تشبث المرشود بالمنصب رغم مرور ثلاث سنوات على وجوده ومكانك سر!!.. ومع كل الأسف لا زال الرائد يدفع ضريبة وثمن البيان المتهور قبل عامين حتى بات ضعيفًا بحضوره الإعلامي الفضائي بسبب تصرف فردي غير مسؤول لم يستطع حتى الآن إصلاح خطأه الجسيم !!.

في الأخير كنت ولا زلت أتمنى أن يكون المرشود شجاعًا ويتحدث عن صلب الموضوع وألا يحاول تبني إسقاطات واتهامات من بنات أفكاره، بممارسة التجني على شخصي بهدف التضليل وأتحدى أن يثبت عليّ أي إساءة صدرت مني تجاه الرائد ورئيسه ؟! إلا إذا كان ما يتوهمه الآن كان يمارسه في السابق ضد العاملين بالنادي عندما كان صحفيًا فهذا شأنه وحد تفكيره !!

صالح الشعيبي - المحرر الرياضي بالجزيرة

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة