Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هنأوا سموه بالثقة الملكية الكريمة
الرئيس العام يستقبل وفدا بريطانيا وممثل الاتحاد الدولي للسباحة وإدارة الوحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب في مكتب سموه اللورد دنمن عضو مجلس اللوردات البريطاني عضو اللجنة السعودية البريطانية المشتركة للرياضة ورعاية الشباب رئيس جمعية الصداقة السعودية البريطانية والسيد بيتر ودل مدير برنامج التعاون السعودي البريطاني الذين قدموا لسموه التهنئة بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب.

وأعرب سموه عن تقديره لهذه التهنئة مؤكدا حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على مواصلة تنفيذ البرامج المشتركة بين البلدين الصديقين في مجال الرياضة ورعاية الشباب في ظل مذكرة التفاهم السعودية البريطانية الموقعة في عام 1988م.. حيث تضمن البرنامج في هذا العام تنفيذ 34 نشاطا مشتركا بين الشباب السعودي والبريطاني في العديد من المجالات الرياضية والشباب.

من جانبه أكد اللورد دنمن على النتائج الايجابية التي خرجت بها مذكرة التفاهم السعودية البريطانية في مجال الرياضة ورعاية الشباب والتي انعكست على الشباب وعززت من الصداقة المشتركة بين الشباب في البلدين . حضر الاستقبال مدير عام العلاقات الدولية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب أحمد الخديدي.

كما استقبل سموه بمكتبه أمس ممثل الاتحاد الدولي للسباحة جاني لوينزي, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للسباحة.

ورحب سموه بالضيف في زيارته للمملكة التي اطلع خلالها على استعدادات المملكة لتنظيم بطولة العالم لكرة الماء التي ستقام بالمنطقة الشرقية, مؤكداً حرص الرئاسة العامة واللجنة الاولمبية العربية السعودية ممثلة بالاتحاد السعودي للسباحة على إنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي من جميع جوانبه مشيدا بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي للسباحة من خلال تنويع مسابقاته وتوزيعها بين دول العالم بهدف توسيع قاعدة ممارسي هذه الرياضة المهمة.

كما استقبل سموه أجواد الفاسي رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الوحدة وجمال تونسي رئيس نادي الوحدة وأعضاء مجلس إدارة النادي الذين قدموا لسموه التهنئة بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب. وأكد سموه على أهمية المرحلة المستقبلية التي تنتظر القطاع الشبابي والرياضي في المملكة والتي تتطلب من الجميع العمل يدا واحدة في المحافظة على ما تحقق لهذا القطاع من مكتسبات ومضاعفة الجهود لتنمية قدرات المنتسبين له من خلال الأجهزة التابعة للرئاسة العامة من اتحادات وأندية بالاستفادة من الموارد المالية من خلال تنمية استثماراتها واستغلال منشآتها في استقطاب الموهوبين.

من جهته أعرب رئيس هيئة أعضاء شرف الوحدة ورئيس النادي نيابة عن كافة منسوبيه عن عميق شكرهم وتقديرهم لسمو الرئيس العام سائلين الله العلي القدير أن يوفق سموه في القيام بمهامه بقيادة الحركة الشبابية والرياضية السعودية لتحقيق آمال وتطلعات الجميع في هذا الوطن الغالي .

كما استقبل سموه عبدالله بن فهد الحسين مدير عام وكالة الأنباء السعودية ومدير الأخبار احمد العوض الذين قدموا لسموه التهنئة بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب.

وأعرب سموه عن شكره للمشاعر التي أبدوها مؤكدا على الدور الكبير والهام الذي تضطلع به وكالة الأنباء السعودية كوسيلة إعلامية تحظى بدعم واهتمام من معالي وزير الثقافة والاعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه؛ مشيدا سموه بالخطوات التطويرية التي تشهدها وكالة الأنباء السعودية وغيرها من أجهزة وزارة الثقافة والاعلام .

من جانبه ثمن مدير عام وكالة الأنباء السعودية الجهود التي يبذلها سمو الرئيس العام بقيادة هذا القطاع الحيوي والهام من خلال ما تقدمه من برامج وأنشطة متنوعة للشباب والرياضيين.

حضر الاستقبال مستشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة