Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مصدر ينفي أعمال التخريب.. وآخر يكشف عدد زوار اليوم الأول ويتوقع المزيد في الأيام المقبلة
جماهير الهلال تضاعف زحام (تحلية) الرياض للوصول إلى المتجر وتجبر المسؤولين على فتح البوابات الخلفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

بعد مرور 48 ساعة من تدشينه.. سجل متجر نادي الهلال الرسمي والنافذة الرئيسية لبيع وتسويق منتجاته أرقاما قياسية في عدد الزوار والزبائن في اليومين الماضيين إذ اكتظ أنصار الهلال طوال فترة عمل المتجر حول بواباته من أجل إيجاد أي فرصة للدخول والتسوق داخل دهاليزه التي لاقت استحسان وإعجاب الجماهير.(الجزيرة) زارت المتجر بعد 24 ساعة من افتتاحه ورصدت عملية الزحام المروري الكبير الذي تسبب فيه المتجر في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية)؛ مما حدا بمسؤولي المتجر للاستعانة برجال الأمن لفرض المزيد من التنظيم. وكانت الجماهير تدخل على شكل دفعات من البوابة الرئيسية على أن يخرجوا من البوابة الخلفية كي لا يتسبب خروجهم من البوابة الرئيسية في المزيد من الفوضى والازدحام.

وعلى مدى الساعات التي شرَّع فيها متجر الهلال أبوابه تواجد جماهير الهلال حول المتجر إذ افصح أحد المسؤولين داخل المتجر انهم استقبلوا قرابة 3000 شخص يوم أمس الأول والمح إلى أن قمصان الفريق الأول والهدايا العينية كانت أبرز المنتجات التي حرصت الجماهير على اقتنائها وتوقع أن يشهد المتجر في الأيام المقبلة وتحديدا في عطلة نهاية الأسبوع إقبالا كبيرا من عشاق الزعيم.

هذا ونفى مصدر مسؤول بشركة موبايلي ما تردد عن وجود بعض أعمال التخريب في واجهة المتجر مشددا أن الجماهير الرياضية باتت تمتلك وعيا كبيرا ولفت النظر لوجود شركة أمنية متخصصة تقوم بحراسة المقر والسعي لتنظيم عملية دخول الزوار.

إلى هنا وينتظر أن يقوم بقية نجوم الفريق الأول الهلالي وفي مقدمتهم الثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب بزيارة المتجر في اليومين المقبلين بعد أن قام بعض اللاعبين بزيارته في الفترة الماضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة