Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إلغاء التدريبات على ملعب الأمل.. وتذاكر مجانية لمواجهة القادسية
التعاون ينجح في كسب الموهبة (الداهي) من أمام الفيصلي.. ويحفز الأولمبي بالمكافأة والرواتب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

نجحت إدارة التعاون في خطف الموهبة محمد الداهي (21 عاماً) وسط أيسر وقيده في كشوفاتها، بعد أن قدم اللاعب مستويات مميزة خلال التدريبات التي خاضها خلال الأيام الماضية، مما أجبر الجهاز الفني الذي يقف عليه الروماني فلورين برفع توصياته للإدارة بضرورة تسجيل اللاعب، حيث وقع اللاعب لثلاث سنوات مقابل 150 ألف ريال..

يذكر أن الداهي عاد للتو من معسكر الفيصلي الذي أقيم في الكويت، نجح من خلاله في فرض نفسه ولفت الأنظار له وجعل المسئولين في إدارة الفيصلي يخطبون وده عقب العودة من المعسكر للتوقيع معه إلا أن والده رفض كل المحاولات وأبدى رغبته بتوقيع ابنه للتعاون حتى يتمكن من مواصلة تحصيله العلمي في الكلية التقنية.

من جانب آخر اضطر الجهاز الفني بنادي التعاون لإلغاء الحصة التدريبية التي كانت مقررة مساء أمس الأول على ملعب نادي الأمل 40 كم غرب مدينة بريدة بعدما وصلت البعثة إلى ملعب التدريب دون أن تقوم بتأديته، وجاء ذلك بسبب الأحوال الجوية المصحوبة بالأتربة والرياح الشديدة التي تسببت في حجب الرؤية..

إلى ذلك يقيم الفريق تدريبه مساء اليوم على الملعب الرئيس لمدينة الملك عبد الله الذي ستقام عليه مواجهة الفريق بعد غد أمام القادسية في الجولة السابعة عشرة من دوري زين، وكان مجلس الجمهور الذي يقف عليه عبد السلام القاسم قد أعلن عن تقديم تذاكر مجانية للجماهير الراغبة في الحضور بعدما تلقى دعماً مالياً من أعضاء الشرف ومحبي النادي بهدف تكثيف الحضور ومساندة اللاعبين لتقديم نتيجة ترضي الطموحات خاصة وأنها أمام فريق منافس لهم على البقاء.

إلى ذلك قدمت إدارة النادي مكافأة فوز للاعبي الأولمبي عقب تحقيقهم الفوز على المتصدر الأهلي بهدفين لهدف ووعدت بتقديم راتب شهر لجميع اللاعبين في خطوة تهدف من خلالها رفع الروح المعنوية لهم بعد تحقيقهم نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة منذ تولي المدرب عدلي الصادق مهام الإشراف على الفريق مما ساهم في تحسن مركزه.

وعلى صعيد الفئات السنية اختتم شباب النادي معسكره الذي أقيم في الرياض لمدة خمسة أيام بالفوز على شباب الشعلة بنتيجة 3-2 وسيواصل الفريق تدريباته لحين موعد مباراته أمام الحزم يوم الأربعاء المقبل ضمن تصفيات المملكة للصعود للدوري الممتاز.

يذكر أن إداري الفريق عمر الدليلان قد نجح في كسب الموهبة محمد هزازي لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي حيث وقع اللاعب للتعاون بعد المشكلات التي أبعدته عن التدريبات النصراوية.

فيما يخوض فريق الناشئين مواجهته عصر اليوم أمام الطائي في الجولة التاسعة من الدوري بعد أن خاض الفريق معسكراً إعدادياً بعد فترة التوقف الماضية في بيوت الشباب لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز ببريدة التي سيحتضن استادها المباراة، ويهدف صغار التعاون إلى تحقيق الفوز ومواصلة مطاردتهم لأندية المقدمة الهلال والنصر واللذان يقفان على هرم الدوري برصيد 17 نقطة وبفارق نقطتين عن التعاون الذي يملك 15 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة